عأأأجل: عاطل يقتل طفلته للهوها وإصدار الضوضاء بالمنزل في كوم أمبو
عأأأجل: عاطل يقتل طفلته للهوها وإصدار الضوضاء بالمنزل في كوم أمبو

عأأأجل: عاطل يقتل طفلته للهوها وإصدار الضوضاء بالمنزل في كوم أمبو، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عاطل يقتل طفلته للهوها وإصدار الضوضاء بالمنزل في كوم أمبو، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عاطل يقتل طفلته للهوها وإصدار الضوضاء بالمنزل في كوم أمبو.

الخميس 5 أبريل 2018 05:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تجرد أب بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، اليوم، من مشاعر الإنسانية وطعن طفلته التي يبلغ عمرها 9 سنوات فقط، بسكين للهوها في المنزل وإصدار ضوضاء بداخله، ولفظت الطفلة أنفاسها الأخيرة أثناء إسعافها بمستشفى أسوان الجامعي.

تلقى اللواء فتح الله حسني، مدير أمن أسوان، إخطارًا من شرطة مستشفى أسوان الجامعي، بتحويل مستشفى كوم أمبو المركزي للطفلة "أسماء. م."، 9 سنوات، طالبة بالمرحلة الابتدائية بإدارة كوم أمبو التعليمية، ومقيمة بقرية سلوا بحرى التابعة لدائرة مركز كوم أمبو، وذلك عقب إصابتها بجرح طعني نافذ بالظهر، وتوفيت أثناء إسعافها.

وأمر حسني، بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمود عوض، مدير مباحث المديرية، لمعرفة أسباب الواقعة.

وتبين من التحريات المباحث، بحسب بيان إعلامي، اليوم، من مكتب العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن أسوان، "عقب سؤال والدة الطفلة وتدعى "دينا. ا."، 29 سنة ، ربة منزل، ومقيمة بذات ،العنوان اتهمت والد المتوفاة "ممدوح. ع."، 42 سنة، عاطل، ومقيم بذات العنوان، بالتعدي على نجلتهما بالضرب بسلاح أبيض (سكين) كان بحوزته نتج عن ذلك إصابتها التي أودت بحياتها، وذلك بسبب لهوها المستمر وإصدارها للضوضاء داخل المنزل، وتمكن ضباط وحدة كوم أمبو برئاسة الرائد عمار عبد الحميد، من ضبط والد الطفلة والمتهم بقتلها، وبمواجهته اعتراف بارتكابه الواقعة على النحو المبين مسبقًا، وأرشد عن الأداة المستخدمة في الواقعة".

جرى تحرير محضر شرطي بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بكوم أمبو التي تباشر التحقيق.

أ

 

عأأأجل: عاطل يقتل طفلته للهوها وإصدار الضوضاء بالمنزل في كوم أمبو، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عاطل يقتل طفلته للهوها وإصدار الضوضاء بالمنزل في كوم أمبو، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: عاطل يقتل طفلته للهوها وإصدار الضوضاء بالمنزل في كوم أمبو.

عأأأجل: عاطل يقتل طفلته للهوها وإصدار الضوضاء بالمنزل في كوم أمبو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: عاطل يقتل طفلته للهوها وإصدار الضوضاء بالمنزل في كوم أمبو .

المصدر : الوطن