عــاااجل : تحرير أول محضر امتناع عن البيع ضد مستورد "أبلكاش" فى دمياط
عــاااجل : تحرير أول محضر امتناع عن البيع ضد مستورد "أبلكاش" فى دمياط

عــاااجل : تحرير أول محضر امتناع عن البيع ضد مستورد "أبلكاش" فى دمياط، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

تحرير أول محضر امتناع عن البيع ضد مستورد "أبلكاش" فى دمياط

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

تحرير أول محضر امتناع عن البيع ضد مستورد "أبلكاش" فى دمياط

.

الخميس 5 أبريل 2018 04:44 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شنت مباحث التموين برئاسة المقدم عماد معوض وضياء قنديل والسيد عبيد مفتشى تموين حملات موسعة على مخازن وشون الأخشاب وبخاصة الأبلاكاش الواقعة على طريقى "دمياط - بورسعيد" و"دمياط - ميناء دمياط".

 

وأسفرت الحملات عن تحرير أول محضر ضد أكبر مستوردى للأبلاكاش بمصر، ويدعى " ع.ا" نتيجة امتناعه عن البيع ورفضه تقديم فاتورة لأحد المشترين، فضلًا عن مخالفة عدم الإعلان عن السعر، وتم تحرير محضر حمل رقم 3434 جنح أمن دولة قسم تانى لسنة  2018، ويعد هذا المحضر هو الأول من نوعه الذى تحرره مباحث التموين ضد مستوردى الأبلاكاش.


وفى سياق متصل، أعلن اللواء هشام عثمان رئيس مركز ومدينة دمياط عن تحرير 11 محضر ضد مخازن وتشوينات الأخشاب بطريق "دمياط - بورسعيد".

ويذكر أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط قد أعلن منذ قليل، عن تثبيت سعر الأبلكاش للبيع بـ92 جنيها لجميع الأنواع المتاحة بالمخازن لمدة خمسة أشهر اعتبارا من اليوم الخامس من أبريل حتى الرابع من شهر سبتمبر من العام الحالى.

وذلك خلال الاجتماع الذى استمر لمدة 6 ساعات بمقر ديوان عام المحافظة، بحضور النواب أسامة العبد ومحمد الزينى وضياء الدين داوود أبو المعاطى، ومصطفى أبو المعاطى ومحمد الحصى والعميد محمد نجيب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بدمياط والمقدم عماد معوض رئيس مباحث التموين وبعض تجار ومستوردى الأبلكاش بدمياط لمناقشة المشاكل الخاصة بارتفاع سعر الابلكاش وآلية حلها.

عــاااجل : تحرير أول محضر امتناع عن البيع ضد مستورد "أبلكاش" فى دمياط، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

تحرير أول محضر امتناع عن البيع ضد مستورد "أبلكاش" فى دمياط

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : تحرير أول محضر امتناع عن البيع ضد مستورد "أبلكاش" فى دمياط.

عــاااجل : تحرير أول محضر امتناع عن البيع ضد مستورد "أبلكاش" فى دمياط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : تحرير أول محضر امتناع عن البيع ضد مستورد "أبلكاش" فى دمياط .

المصدر : اليوم السابع