عــاااجل : مؤتمر أمراض الباطنة بقصر العينى يستعرض الطرق المختلفة لتجنب مضاعفات السكر
عــاااجل : مؤتمر أمراض الباطنة بقصر العينى يستعرض الطرق المختلفة لتجنب مضاعفات السكر

عــاااجل : مؤتمر أمراض الباطنة بقصر العينى يستعرض الطرق المختلفة لتجنب مضاعفات السكر، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

مؤتمر أمراض الباطنة بقصر العينى يستعرض الطرق المختلفة لتجنب مضاعفات السكر

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

مؤتمر أمراض الباطنة بقصر العينى يستعرض الطرق المختلفة لتجنب مضاعفات السكر

.

الخميس 5 أبريل 2018 04:33 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يعقد حاليا بالقاهرة المؤتمر السنوى الـ19 لقسم أمراض الباطنة بطب قصر العينى، تحت عنوان الجديد فى أمراض الباطنة، برئاسة الدكتور إبراهيم الابراشى رئيس أقسام الباطنة، ورئيس قسم السكر والغدد الصماء بطب قصر العينى.

 

من جانبه قالت الدكتورة همت الحداد أستاذ أمراض الباطنة والسكر، والغدد الصماء بطب قصر العينى، سكرتير عام المؤتمر، أن المؤتمر ناقش كل ما هو جديد فى تخصص أمراض الباطنة المختلفة، مثل الروماتيزم والمناعة، وأمراض الدم، والجهاز الهضمى والكبد، والكلى، والسكر، والغدد الصماء، وأمراض طب المسنين، والعدوى، موضحة أن هناك عدة محاضرات عن الجديد فى مرض السكر ومضاعفاته،والعلاجات المستخدمة ،منها محاضرة ألقاها الدكتور محمد خطاب أستاذ أمراض الباطنة والسكر بطب قصر العينى.

 

وأضافت أن المؤتمر ناقش كل ما هو جديد فى العقاقير المستخدمة لعلاجات مرضى السكر، موضحا أن هناك أدوية جديدة داعمة جديدة، وأدوية مستقبلية تحت الدراسة تقى من مضاعفات مرض السكر على القلب، والأوعية الدموية.

 

وأوضحت الدكتورة همت الحداد أن مرض السكر يؤثر على الكلى، ولكن يمكن منع تأثير السكر على الكلى من خلال الاستخدام الجيد لأنواع العلاجات المختلفة المستخدمة لعلاج مرض السكر، والتقليل من نسبة تطور هذه المضاعفات.

 

وأشارت إلى أنه تم عقد ورش عمل عن السكر وعلاقته بالحمل، موضحة أنه من المهم الاهتمام بالنظام الغذائى للمرأة الحامل لتجنب ارتفاع السكر بالدم لما له تأثير ضار على الأم والجنين.

 

من جانبه قال الدكتور إبراهيم الابراشى رئيس المؤتمر، خلال محاضرة عن أنواع الانسولين المختلفة ،ومنها الأنواع الجديدة التى تتسم بطول المفعول، واستقرارها فى دم المريض لفترة طويلة، موضحا أن هذه الأنواع من مميزاتها أنها تقلل نسبة الاصابة بهبوط السكر فى الدم.

 

عــاااجل : مؤتمر أمراض الباطنة بقصر العينى يستعرض الطرق المختلفة لتجنب مضاعفات السكر، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

مؤتمر أمراض الباطنة بقصر العينى يستعرض الطرق المختلفة لتجنب مضاعفات السكر

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : مؤتمر أمراض الباطنة بقصر العينى يستعرض الطرق المختلفة لتجنب مضاعفات السكر.

عــاااجل : مؤتمر أمراض الباطنة بقصر العينى يستعرض الطرق المختلفة لتجنب مضاعفات السكر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : مؤتمر أمراض الباطنة بقصر العينى يستعرض الطرق المختلفة لتجنب مضاعفات السكر .

المصدر : اليوم السابع