مصر العربية" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: محافظ الغربية والمسلماني يكرمان الأيتام بحفل ائتلاف دعم جمهورية العربية

عأأأجل: محافظ الغربية والمسلماني يكرمان الأيتام بحفل ائتلاف دعم جمهورية العربية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، محافظ الغربية والمسلماني يكرمان الأيتام بحفل ائتلاف دعم جمهورية مصر العربية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، محافظ الغربية والمسلماني يكرمان الأيتام بحفل ائتلاف دعم جمهورية مصر العربية.

الخميس 5 أبريل 2018 04:14 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كرم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، 16 أسرة شهيد و60 طفلا يتيما بمحافظة الغربية، خلال حفل الأيتام الذي نظمه "ائتلاف دعم جمهورية مصر العربية" تحت رعاية محافظ الغربية، بحضور أحمد المسلماني المستشار الإعلامي السابق لرئاسة الجمهورية سابقًا، كما حضر الحفل اللواء خالد أبوطالب مساعد مدير الأمن، لفرقة المحلة والنائب حمادة القسط، والنائب محمود شحاتة، وأعضاء مجلس النواب، والمحاسب أحمد عبد السميع رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى.

وقدم محافظ الغربية، التحية لكل أسر الشهداء والأطفال اليتامى الذين ضحوا بكل شيء من أجل بقاء الوطن مشيرا إلى أن محافظة الغربية قدمت ما يزيد عن 200 شهيد من أبنائها للدفاع عن الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره ومؤكدا أن جمهورية مصر العربية لن تنساهم ولن تنسى أسرهم.

كما أشار محافظ الغربية في كلمته إلى أنه لولا وجود قيادة ساسية قوية وجيش قوى وشرطة قوية وشعب عظيم يدعمهم لما توافر الأمن والاستقرار الذي تنعم به جمهورية مصر العربية.

وخلال الحفل قدم الدكتور سمير الخولى عضو مجلس النواب والأمين المساعد لائتلاف دعم جمهورية مصر العربية درع الائتلاف للواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية وعدد من الحاضرين.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة عدد من الآيات القرآنية ثم كلمة النائب محمد مرعي عضو مجلس النواب الذي أكد خلالها على سعادته بالحضور في هذا الحفل الاحتفال بيوم اليتيم، ويوم الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الدفاع عن الوطن.

وقال الدكتور سمير الخولي، عضو مجلس النواب والأمين المساعد لائتلاف دعم جمهورية مصر العربية، إن كل ما يحدث من تكريم لن يوفي الأيتام حقهم.

وأشار النائب جلال عوارة عضو مجلس النواب، إلى الدور الكبير الذي قام به الشهداء من أجل بقاء الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره.

وقدم أحمد المسلماني المستشار الإعلامي السابق لرئاسة الجمهورية، الشكر لمحافظ الغربية على رعايته الدائمة لأسر الشهداء والأطفال اليتامى على مستوى المحافظة، مؤكدًا أنهم هم أبطال الوطن الذين ضحوا بأرواحهم للقضاء على الإرهاب.

 

 

عأأأجل: محافظ الغربية والمسلماني يكرمان الأيتام بحفل ائتلاف دعم جمهورية مصر العربية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، محافظ الغربية والمسلماني يكرمان الأيتام بحفل ائتلاف دعم جمهورية مصر العربية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: محافظ الغربية والمسلماني يكرمان الأيتام بحفل ائتلاف دعم جمهورية مصر العربية.

عأأأجل: محافظ الغربية والمسلماني يكرمان الأيتام بحفل ائتلاف دعم جمهورية مصر العربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: محافظ الغربية والمسلماني يكرمان الأيتام بحفل ائتلاف دعم جمهورية مصر العربية .

المصدر : الوطن