الذهب فى جمهورية العربية بعد تراجعها عالميًا" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : تعرف على أسعار فى جمهورية العربية بعد تراجعها عالميًا

يحدث الان : تعرف على أسعار فى جمهورية العربية بعد تراجعها عالميًا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تعرف على أسعار الذهب فى جمهورية مصر العربية بعد تراجعها عالميًا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تعرف على أسعار الذهب فى جمهورية مصر العربية بعد تراجعها عالميًا.

الخميس 5 أبريل 2018 04:11 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تواصلت أسعار الذهب فى التراجع على مدار اليومين الماضيين، حيث تراجع الذهب فى جمهورية مصر العربية 7 جنيهات اليوم الخميس، بعد انخفاض الأسعار عالميًا.

 

ووصل سعر جرام الذهب عيار 21 إلى 652 جنيهًا مقابل 659 جنيها أمس الأربعاء.

 

ووصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى نحو 559 جنيها، والجرام عيار 24 إلى نحو 745 جنيها، وبلغ سعر الجنيه الذهب 5216 جنيها.

 

وبحسب رويترز، تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس بعدما سجلت أعلى مستوياتها في أسبوع في الجلسة السابقة، مع انتعاش شهية المستثمرين للمخاطرة بعدما أبدت استعدادها لحل نزاع تجاري متصاعد مع الصين.

 

وبحلول الساعة 07:01 بتوقيت جرينتش نزل الذهب في المعاملات الفورية 0.6% إلى 1324.96 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما لامست أعلى مستوى في أسبوع عند 1348.06 دولار للأوقية أمس الأربعاء.

 

يحدث الان : تعرف على أسعار الذهب فى جمهورية مصر العربية بعد تراجعها عالميًا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تعرف على أسعار الذهب فى جمهورية مصر العربية بعد تراجعها عالميًا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : تعرف على أسعار الذهب فى جمهورية مصر العربية بعد تراجعها عالميًا.

يحدث الان : تعرف على أسعار الذهب فى جمهورية مصر العربية بعد تراجعها عالميًا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : تعرف على أسعار الذهب فى جمهورية مصر العربية بعد تراجعها عالميًا .

المصدر : الحكاية