يحدث الان : إلغاء الحكم بالحبس الصادر ضد 16 متهما في قضية "التمويل الأجنبي"
يحدث الان : إلغاء الحكم بالحبس الصادر ضد 16 متهما في قضية "التمويل الأجنبي"

يحدث الان : إلغاء الحكم بالحبس الصادر ضد 16 متهما في قضية "التمويل الأجنبي"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إلغاء الحكم بالحبس الصادر ضد 16 متهما في قضية "التمويل الأجنبي"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إلغاء الحكم بالحبس الصادر ضد 16 متهما في قضية "التمويل الأجنبي".

الخميس 5 أبريل 2018 03:57 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قضت محكمة النقض بإلغاء أحكام الحبس الصادرة بحق 16 متهما، بينهم ثلاثة أمريكيين، في قضية "التمويل الأجنبي"، على أن تعاد محاكمتهم أمام دائرة أخرى في محكمة جنايات . وتعود أحداث القضية إلى العام 2013، حين اتهمت السلطات المصرية 43 شخصا بينهم 29 أجنبيا يعملون لدى خمس منظمات غير حكومية بتلقي تمويل أجنبي. وأثارت تلك القضية توترا في العلاقات بين القاهرة وعدة دول أجنبية.

 

وقالت مصادر قضائية إن محكمة النقض ألغت  أحكاما بالحبس على 16 متهما، بينهم ثلاثة أمريكيين، وقررت إعادة محاكمتهم في قضية عرفت إعلاميا بقضية التمويل الأجنبي، مؤكدة  إن المتهمين الـ16 الذين صدرت عليهم الأحكام حضوريا في قضية التمويل الأجنبي ستعاد محاكمتهم أمام دائرة أخرى في محكمة جنايات القاهرة.

 

وأضافت أن حكم محكمة النقض تضمن أيضا إلغاء غرامات مالية قررتها محكمة الجنايات على الذين صدرت بحقهم أحكام بالحبس مع إيقاف التنفيذ.

 

وكانت السلطات قد قدمت 43 شخصا بينهم 29 أجنبيا إلى المحاكمة عام 2012 بتهمة تلقي تمويل أجنبي. وفي يونيو 2013 عاقبت محكمة جنايات القاهرة خمسة متهمين بالحبس مع الشغل لمدة عامين وعاقبت 11 متهما بالحبس مع الشغل لمدة عام واحد مع إيقاف التنفيذ، كما صدرت أحكام غيابية على باقي المتهمين وعددهم 27 متهما بالحبس خمس سنوات لكل منهم.

 

وينتمي المتهمون إلى خمس منظمات أجنبية غير حكومية قالت السلطات إنها كانت تعمل في البلاد بدون ترخيص، وتسببت القضية في توتر علاقات جمهورية العربية مع ودول أوروبية ينتمي إليها عدد من المتهمين.

يحدث الان : إلغاء الحكم بالحبس الصادر ضد 16 متهما في قضية "التمويل الأجنبي"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إلغاء الحكم بالحبس الصادر ضد 16 متهما في قضية "التمويل الأجنبي"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : إلغاء الحكم بالحبس الصادر ضد 16 متهما في قضية "التمويل الأجنبي".

يحدث الان : إلغاء الحكم بالحبس الصادر ضد 16 متهما في قضية "التمويل الأجنبي" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : إلغاء الحكم بالحبس الصادر ضد 16 متهما في قضية "التمويل الأجنبي" .

المصدر : الحكاية