عأأأجل: السلمي: البرلمان تصدى للترشح الإسرائيلي في مقعد الأمم المتحده غير الدائم
عأأأجل: السلمي: البرلمان تصدى للترشح الإسرائيلي في مقعد الأمم المتحده غير الدائم

عأأأجل: السلمي: البرلمان تصدى للترشح الإسرائيلي في مقعد الأمم المتحده غير الدائم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، السلمي: البرلمان تصدى للترشح الإسرائيلي في مقعد الأمم المتحده غير الدائم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، السلمي: البرلمان تصدى للترشح الإسرائيلي في مقعد الأمم المتحده غير الدائم.

الخميس 5 أبريل 2018 03:47 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربي، أن الوضع الراهن الذي يمر به العالم العربي خطير في ظل المتغيرات الدولية التي تفرض نفسها على الساحة.

وقال "السلمي"، خلال مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي، إن التدخلات الخارجية في الشئون العربية باتت تمثل أزمة كبيرة وأدت إلى الكثير من النزاعات والصراعات بهدف بث الفتن وزعزعة الاستقرار، مما ساهم في تمدد القوى الإرهابية المسلحة.

وأشار رئيس البرلمان العربي إلى أن البرلمان العربى بادر بدعم القضايا العربية التي شملت جميع الأصعدة، وكان في مقدمتها التصدي للقرار الأمريكي بنقل سفارتها إلى القدس.

وأوضح "بن فهم"، أن البرلمان كان دوره واضح في التصدي للترشح الإسرائيلي، لشغل مقعد غير دائم بمجلس الأمن الدولي لعامي 2019 و2020.

وشدد "مشعل"، على إصدار الوثيقة العربية الشاملة لمواجهة الإرهاب، لافتا إلى أن البرلمان العربي يدعو دائما إلى الالتفاف العربي والتنسيق لدفع مسار التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

عأأأجل: السلمي: البرلمان تصدى للترشح الإسرائيلي في مقعد الأمم المتحده غير الدائم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، السلمي: البرلمان تصدى للترشح الإسرائيلي في مقعد الأمم المتحده غير الدائم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: السلمي: البرلمان تصدى للترشح الإسرائيلي في مقعد الأمم المتحده غير الدائم.

عأأأجل: السلمي: البرلمان تصدى للترشح الإسرائيلي في مقعد الأمم المتحده غير الدائم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: السلمي: البرلمان تصدى للترشح الإسرائيلي في مقعد الأمم المتحده غير الدائم .

المصدر : الوطن