عأأأجل: عطيات الصادق تطلق مبادرة "صانع وطن" لتكريم النماذج الإيجابية في البلد
عأأأجل: عطيات الصادق تطلق مبادرة "صانع وطن" لتكريم النماذج الإيجابية في البلد

عأأأجل: عطيات الصادق تطلق مبادرة "صانع وطن" لتكريم النماذج الإيجابية في البلد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عطيات الصادق تطلق مبادرة "صانع وطن" لتكريم النماذج الإيجابية في البلد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عطيات الصادق تطلق مبادرة "صانع وطن" لتكريم النماذج الإيجابية في البلد.

الخميس 5 أبريل 2018 03:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تطلق الدكتورة عطيات الصادق، مقدمة برنامج "علامة استفهام"، مبادرة تحت عنوان "صانع وطن"، معلنة عن حلقة خاصة من البرنامج، اليوم، لتقديم وتكريم نموذج من "صناع الوطن" والمؤثرين بشكل كبير فى المجتمع.

وأضافت الصادق: "ما فيش بيت ما فيهوش صانع وطن، أصل صانع الوطن ده مني ومنك ابن البلد اللي بيشتغل وبيكافح، وبنت البلد اللي بتربي وتعلم وتطبطب، أي صانع وطن في حياتك شجعه وعرفني بيه".

وأكدت الصادق، أن الهدف من المبادرة هو تسليط الضوء على النماذج الإيجابية في المجتمع، وتشجيع كل شخص أن يكون مؤثرًا في وطنا لكي يكون كما نحلم به، لاسيما وأن الوطن لا يبني إلا بأيدي أبناؤه، لافتة أنها تعد مفاجأة ستكشف عنها خلال حلقة البرنامج غدا، لتهديها لكل من هو صانع وطن، كإهداء من البرنامج.

ويعرض برنامج علامة استفهام الخميس من كل أسبوع، ويناقش البرنامج القضايا الاجتماعية والمشاكل التي تؤثر في المجتمع والمواطنين وتقديم حلول لها.

عأأأجل: عطيات الصادق تطلق مبادرة "صانع وطن" لتكريم النماذج الإيجابية في البلد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عطيات الصادق تطلق مبادرة "صانع وطن" لتكريم النماذج الإيجابية في البلد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: عطيات الصادق تطلق مبادرة "صانع وطن" لتكريم النماذج الإيجابية في البلد.

عأأأجل: عطيات الصادق تطلق مبادرة "صانع وطن" لتكريم النماذج الإيجابية في البلد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: عطيات الصادق تطلق مبادرة "صانع وطن" لتكريم النماذج الإيجابية في البلد .

المصدر : الوطن