عأأأجل: تحرير محاضر والتحفظ على كمية من اللحوم بمحلات الحامول
عأأأجل: تحرير محاضر والتحفظ على كمية من اللحوم بمحلات الحامول

عأأأجل: تحرير محاضر والتحفظ على كمية من اللحوم بمحلات الحامول، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تحرير محاضر والتحفظ على كمية من اللحوم بمحلات الحامول، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تحرير محاضر والتحفظ على كمية من اللحوم بمحلات الحامول.

الخميس 5 أبريل 2018 03:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شنت إدارة الحامول التموينية في كفر الشيخ، بإشراف عابد العزوني، حملة مكبرة على الأسواق ومحلات الجزارة للتأكد من صلاحية المنتجات المقدمة للمواطنين.

وقال عادل الهابط، مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية، إن عماد عبدالغني حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، وجَّه بتشكيل حملات بإدارة تموين الحامول، برئاسة عابد العزوني، مدير الإدارة.

وأسفرت الحملة عن تحرير محضر رقم 238 جنح أمن دولة ضد"ع. م. ع" لحيازته وبيع زيوت طعام غير مدون عليها أي بيانات ومجهولة المصدر وتم التحفظ على 23 جركن زيت وتحرير محضر رقم 239 جنح أمن دولة ضد"ر. ف" شارع العاشر من رمضان لقيامه بالذبح  خارج السلخانة.

 

عأأأجل: تحرير محاضر والتحفظ على كمية من اللحوم بمحلات الحامول، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تحرير محاضر والتحفظ على كمية من اللحوم بمحلات الحامول، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: تحرير محاضر والتحفظ على كمية من اللحوم بمحلات الحامول.

عأأأجل: تحرير محاضر والتحفظ على كمية من اللحوم بمحلات الحامول - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: تحرير محاضر والتحفظ على كمية من اللحوم بمحلات الحامول .

المصدر : الوطن