عأأأجل: حملات لضبط الأسعار وتجهيز الكورنيش في أعياد الربيع بالمنيا
عأأأجل: حملات لضبط الأسعار وتجهيز الكورنيش في أعياد الربيع بالمنيا

عأأأجل: حملات لضبط الأسعار وتجهيز الكورنيش في أعياد الربيع بالمنيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، حملات لضبط الأسعار وتجهيز الكورنيش في أعياد الربيع بالمنيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، حملات لضبط الأسعار وتجهيز الكورنيش في أعياد الربيع بالمنيا.

الخميس 5 أبريل 2018 02:47 مساءً ـ أخباري نيوز ـ وجه اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، الجهاز التنفيذي بالاستعدادا لاحتفالات الربيع وعيد القيامة المجيد من خلال تشديد الرقابة على الأسواق، ومتابعة الاسعار والاهتمام بالكورنيش لاستقبال المواطنين.

وكلف المحافظ في اجتماع المجلس التنفيذي، مديريتي الصحة والطب البيطري بتكثيف الحملات التفتيشية على كافة منافذ بيع الأغذية والأسواق والمطاعم للوقوف على مدى صلاحية المعروض من المنتجات والسلع خاصة الأسماك المملحة، مع إعداد المستشفيات والمراكز الطبية لاستقبال أي حالة طارئة، والتأكد من توافر الأدوية وتجهيز قسم الاستقبال بكافة المستلزمات الطبية.

ولفت المحافظ إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن، وإدارة المرور، على ضرورة التواجد المروري المستمر خلال هذه المناسبة مع تكثيف المرور بالأماكن الحيوية والميادين والشوارع الرئيسية ومتابعة خطوط السير لكافة وسائل النقل ومراقبة مدى الالتزام بالتعريفة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة أي كثافة مرورية وإيجاد الطرق البديلة لها وتحويل مساراتها.

شدد المحافظ، على تكثيف المرور على كافة الرقع الزراعية لملاحظة التجاوزات والمخالفات التي يتضاعف ارتكابها في فترة الأعياد خاصة فيما يتعلق بالتعدي بالبناء أو التشوين على أرض أملاك الدولة وتبوير الأراضي الزراعية والبناء عليها والإزالة الفورية لأى تعديات وهى في مهدها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وكلف المحافظ الوحدات المحلية بالتنسيق مع شرطة المرافق لإزالة كافة الإشغالات التي تعوق حركة المرور وتطبيق قوانين الإشغالات ضد المخالفين حفاظاً على حرم الطريق العام.

وأشار المحافظ، إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالوحدة المحلية بمراكز المحافظة التسع، تكون على اتصال دائم ومستمر مع غرفة عمليات المحافظة للإبلاغ عن أية أحداث قد تقع للعمل على إزالتها فورًا.

أشاد المحافظ، بحسن سير العملية الانتخابية في المحافظة، معربًا عن شكره وتحياته لكل من شارك فيها، وكذا الجهود المبذوله في ملف استرداد اراضي الدولة وحصول برنامج "مشروعك" على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وافتتاح عدد كبير من المشاريع الهامة مثل محطات المياه والصرف الصحي والموافقة على إنشاء المنطقة النسيجية الحرة، وكذلك إنشاء مصنع السكر غرب أبوقرقاص وهو الأكبر في الشرق الأوسط.

عأأأجل: حملات لضبط الأسعار وتجهيز الكورنيش في أعياد الربيع بالمنيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، حملات لضبط الأسعار وتجهيز الكورنيش في أعياد الربيع بالمنيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: حملات لضبط الأسعار وتجهيز الكورنيش في أعياد الربيع بالمنيا.

عأأأجل: حملات لضبط الأسعار وتجهيز الكورنيش في أعياد الربيع بالمنيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: حملات لضبط الأسعار وتجهيز الكورنيش في أعياد الربيع بالمنيا .

المصدر : الوطن