صحيفة أخباري نيوز : إصدار 47 ألف قرار للعلاج على نفقة الدولة خلال أسبوع" data-no-lazy="false" />
نيوز : إصدار 47 ألف قرار للعلاج على نفقة الدولة خلال أسبوع

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، إصدار 47 ألف قرار للعلاج على نفقة الدولة خلال أسبوع، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، إصدار 47 ألف قرار للعلاج على نفقة الدولة خلال أسبوع، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : إصدار 47 ألف قرار للعلاج على نفقة الدولة خلال أسبوع.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 02:37 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 02:37 مساءً - أعلنت وزارة الصحة والسكان، إصدار 47 الف و731قرار للعلاج على نفقة الدولة، في مختلف محافظات الجمهورية، بتكلفة بلغت 116 مليون و416 ألف جنيه، وذلك في الفترة من 24 الى 29 مارس الماضي.

وأوضح الدكتور عماد كاظم، مدير عام الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة، أنه من بين تلك القرارات 8 ألاف و357 قراراً لعلاج مرضى فيروس “سي”، لدعم خطة الوزارة للقضاء على هذا الفيروس.

وقال ” كاظم ” أن القرارات تضمنت 35 ألف و658 قرارا لإجراء عمليات جراحة ،وعظام، وأمراض نساء، وأورام، وعيون، ومسالك، وانف واذن، وجلدية، وعصبية، وباطنة، وأمراض دم، كما تم توقيع الكشف الطبي على 410 مواطن من ذوى الاحتياجات الخاصة من طالبي الترخيص لسيارات مجهزة، فيما تم الكشف الطبي على 31 مواطن من طالبي معاش الضمان الاجتماعي من خلال القومسيون الطبي.

ومن جانبه أشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الى أنه فى إطار حرص الوزارة لتخفيف العبء عن كاهل المرضى دون تحمل مشقة السفر، تم مناظرة 123 حالة بالمحافظات دون الحاجة للحضور لمقر الإدارة بالقاهرة وذلك عن طريق الفيديو كونفرانس.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : إصدار 47 ألف قرار للعلاج على نفقة الدولة خلال أسبوع عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : إصدار 47 ألف قرار للعلاج على نفقة الدولة خلال أسبوع.

صحيفة أخباري نيوز : إصدار 47 ألف قرار للعلاج على نفقة الدولة خلال أسبوع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : إصدار 47 ألف قرار للعلاج على نفقة الدولة خلال أسبوع .

المصدر : اخبار مصر