أخباري نيوز : رسالة صادمة من "الشاطر" للجماعة الإسلامية
أخباري نيوز : رسالة صادمة من "الشاطر" للجماعة الإسلامية

أخباري نيوز : رسالة صادمة من "الشاطر" للجماعة الإسلامية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، رسالة صادمة من "الشاطر" للجماعة الإسلامية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، رسالة صادمة من "الشاطر" للجماعة الإسلامية.

الخميس 5 أبريل 2018 08:23 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كشف  علي الديناري القيادي بالجماعة الإسلامية حقيقة ما دار بين خيرت الشاطر  نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين ، وصفوت عبد الغني القيادي  بالبناء والتنمية السابق قبل 30 يونيه ، وطبيعة المسجات التي دارت بينهما حول مقترح الجماعة الإسلامية عن قبول الإخوان المسلمين لعملية الانتخابات المبكرة لمحاولة إنقاذ الموقف قبل الإطاحة بالإخوان.

وقال الديناري في تعليق له علي منشور للقيادي الإخواني محيي الدين عيسي حول "مغالطات إبراهيم منير "أنه بالنسية للانتخابات الرئاسية المبكرة أشهد أن الجماعة الاسلامية طلبت من د. صفوت عبد الغني الاتصال بالإخوان لإبلاغهم رأيها بقبول الاستفتاء على الانتخابات المبكرة.

 وأكد أنه لو جاءت نتيجة الاستفتاء بالموافقة عليها تجرى الانتخابات للخروج من المأزق بطريقة سياسية تفاديا للصدام ، وأشهد أن الدكتور صفوت قال إنه اتصل بالمهندس خيرت الشاطر فرفض وقال سنخسر الرئاسة فردت الجماعة الإسلامية نخسر الرئاسة ولكن بطريقة سياسية غير الصدام.

واستطرد قائلا في روايته :  ثم تكرر الاتصال فقال الشاطر إن الرئيس مرسي  هو الذي يرفض الفكرة فطلبت الجماعة من د .صفوت الاتصال بالرئيس فاتصل بالمستشارة بباكينام الشرقاوي فقالت: الرئيس رافض الفكرة .

واختتم شهادته أن الجماعة أرادت أن تبلغ الرئيس رأيها عبر الإعلام وأن توثق رأيها ، فأصدرت بيانا باقتراح وسط بين الانتخابات المبكرة وبين رفضها وهو استفتاء الشعب عليها.

أخباري نيوز : رسالة صادمة من "الشاطر" للجماعة الإسلامية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، رسالة صادمة من "الشاطر" للجماعة الإسلامية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : رسالة صادمة من "الشاطر" للجماعة الإسلامية.

أخباري نيوز : رسالة صادمة من "الشاطر" للجماعة الإسلامية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : رسالة صادمة من "الشاطر" للجماعة الإسلامية .

المصدر : المصريون