عأأأجل: 6 إبريل.. مديرية الشباب والرياضة بالأقصر تنظم احتفالية بيوم اليتيم
عأأأجل: 6 إبريل.. مديرية الشباب والرياضة بالأقصر تنظم احتفالية بيوم اليتيم

عأأأجل: 6 إبريل.. مديرية الشباب والرياضة بالأقصر تنظم احتفالية بيوم اليتيم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، 6 إبريل.. مديرية الشباب والرياضة بالأقصر تنظم احتفالية بيوم اليتيم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، 6 إبريل.. مديرية الشباب والرياضة بالأقصر تنظم احتفالية بيوم اليتيم.

الخميس 5 أبريل 2018 06:59 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلن حفني بركات وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، أن المديرية ستحتفل بيوم اليتيم بتنظيم عددٍ من الفعاليات خلال الفترة من من 6 وحتى 11 أبريل الجاري.

وقال بركات أن فعاليات مديرية الشباب والرياضة للاحتفال بيوم اليتيم هذا العام ستتضمن استضافة المدينة الشبابية بمحافظة الأقصر يوم الجمعة الموافق 6 أبريل لـ500 فرد في المرحلة العمرية من 11 إلى 15 عام من الأيتام على مستوى الجمهورية بقطار الشباب بمشروع رحلات أعرف بلدك لزيارة محافظتي الأقصر وأسوان، كما سينضم لهم 27 فردًا من أيتام محافظة الأقصر وسيتم تنفيذ برنامج سياحي لزيارة المناطق الأثرية والترفيهية بالمحافظة على مدار 3 أيام وتتحمل وزارة الشباب والرياضة كامل تكاليف الأقامة والإعاشة والانتقالات ورسوم دخول المناطق الأثرية والترفيهية، كما سيتم تنظيم حفلة سمر بالمدينة الشبابية يقدم خلالها فقرات فنية ومسرحية متنوعة.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة أنه يوم الثلاثاء الموافق 10 أبريل سيتم تنظيم احتفالية بصالة ألعاب النزال بنادى المدينة المنورة بمشاركة 54 يتيمًا من أبناء المحافظة يقدم خلالها عدد من الفقرات الفنية والشعبية وتوزيع جوائز نقدية على كافة المشاركين بالحفل.

وقال بركات أن برنامج فعاليات يوم اليتيم الذي تقدمه مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر أن إدارة الطلائع بالمديرية ستقيم حفلًا ترفيهيًا بمدينة ملاهي الندى لاند، وذلك يوم الأربعاء الموافق 11 إبريل يتضمن فقرات للفنون التعبيرية وتوزع هدايا على الأطفال الأيتام المشاركين في الحفل.

عأأأجل: 6 إبريل.. مديرية الشباب والرياضة بالأقصر تنظم احتفالية بيوم اليتيم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، 6 إبريل.. مديرية الشباب والرياضة بالأقصر تنظم احتفالية بيوم اليتيم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: 6 إبريل.. مديرية الشباب والرياضة بالأقصر تنظم احتفالية بيوم اليتيم.

عأأأجل: 6 إبريل.. مديرية الشباب والرياضة بالأقصر تنظم احتفالية بيوم اليتيم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: 6 إبريل.. مديرية الشباب والرياضة بالأقصر تنظم احتفالية بيوم اليتيم .

المصدر : الوطن