الامارات تلغى شرط "صحيفة الحالة الجنائية" فى تأشيرة العمل" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : القوى العاملة: تلغى شرط "صحيفة الحالة الجنائية" فى تأشيرة العمل

عــاااجل : القوى العاملة: تلغى شرط "صحيفة الحالة الجنائية" فى تأشيرة العمل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

القوى العاملة: الامارات تلغى شرط "صحيفة الحالة الجنائية" فى تأشيرة العمل

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

القوى العاملة: الامارات تلغى شرط "صحيفة الحالة الجنائية" فى تأشيرة العمل

.

الخميس 5 أبريل 2018 06:36 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أوقفت دولة الامارات العربية المتحدة، العمل بشرط حصول القادمين إليها بغرض العمل على تقديم شهادة حسن سيرة وسلوك "صحيفة الحالة الجنائية" للحصول على تأشيرة عمل.

تلقى وزير القوى العاملة تقريرا بذلك عبر مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بأبو ظبى، أشار فيه المستشار العمالى ياسر عيد إلى أن القرار جاء من وزارة الخارجية والتعاون الدولى لدولة الامارات الشقيقة.

يذكر أن الامارات أصدرت قرار شرط تقديم "صحيفة الحالة الجناية" للحصول على تأشيرة العمل، فى مطلع العام الحالى 2018، وتم إلغاء هذا الشرط من أول إبريل الجاري.

من ناحية أخرى، انتهت وزارة القوى العاملة، من اختبارات المرشحين على مهنة عامل لاختيار 50 مرشحا تقدم لها 1000 عامل ، تمهيدا لإرسال عقود العمل لهم .

تمت الاختبارات من قبل لجنة متخصصة من الشركة الطالبة، وتحت إشراف الوزارة، للعمل لدى شركة للمقاولات بدولة خليجية ، براتب بعملة دولة العمل توازى 6 آلاف جنيه مصرى تقريبا، فضلا عن مزايا السكن المجاني، و3 وجبات غذائية ، والمواصلات والبدلات والإضافي، والتأمين الطبى طبقا لقانون بلد العمل ، مع تذكرة الطيران.

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة: "إنه تم الاختيار فى إطار من الشفافية والموضوعية لتحقيق المساواة وإتاحة الفرصة أمام الجميع للحصول على فرصة عمل مناسبة ، وذلك حرصا من الوزارة على التمثيل الجيد لاسم جمهورية العربية بالخارج من خلال الأداء المتميز للعمالة المسافرة .

وأشار الوزير إلى أن الوزارة من خلال مكاتب التمثيل العمالى التابعة لها بالخارج تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.

عــاااجل : القوى العاملة: الامارات تلغى شرط "صحيفة الحالة الجنائية" فى تأشيرة العمل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

القوى العاملة: الامارات تلغى شرط "صحيفة الحالة الجنائية" فى تأشيرة العمل

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : القوى العاملة: الامارات تلغى شرط "صحيفة الحالة الجنائية" فى تأشيرة العمل.

عــاااجل : القوى العاملة: الامارات تلغى شرط "صحيفة الحالة الجنائية" فى تأشيرة العمل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : القوى العاملة: الامارات تلغى شرط "صحيفة الحالة الجنائية" فى تأشيرة العمل .

المصدر : اليوم السابع