عــاااجل : وكيل الإدارة المحلية يطالب بتنفيذ منطومة النظافة الجديدة قبل تحصيل رسومها
عــاااجل : وكيل الإدارة المحلية يطالب بتنفيذ منطومة النظافة الجديدة قبل تحصيل رسومها

عــاااجل : وكيل الإدارة المحلية يطالب بتنفيذ منطومة النظافة الجديدة قبل تحصيل رسومها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

وكيل الإدارة المحلية يطالب بتنفيذ منطومة النظافة الجديدة قبل تحصيل رسومها

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

وكيل الإدارة المحلية يطالب بتنفيذ منطومة النظافة الجديدة قبل تحصيل رسومها

.

الخميس 5 أبريل 2018 06:36 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تقدم النائب أحمد مصطفى عبد الواحد، وكيل لجنة الإدارة المحلية، بسؤال إلى مجلس النواب الدكتور على عبد العال لتوجيهه إلى خالد فهمي، وزير البيئة، بخصوص رسوم القمامة التى تنوى الوزارة فرضها، مشيراً إلى أن المواطنين ينتظرون من الحكومة تقديم خدمة جيدة فى جمع القمامة خلال الفترة المقبلة قبل جمع رسوم، حتى لا تتكرر مشكلة شركات القمامة الأجنبية.

 

وتابع وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان،فى تصريحات لـ"اخباري نيوز" أنه انطلاقاً من تصريحات وزير البيئة بأن تحصيل رسوم القمامة سيكون بفاتورة منفصلة من خلال الجهات الإدارية أو من تفوضه، فلابد أن نعرف ما هى الإجراءات التى ستتبعها الحكومة لفرض هذه الرسوم؟، وما هى الجهات التى ستتولى جمع هذه الرسوم؟ وهل ستكون أسعار هذه الرسوم مناسبة لمحدودى الدخل أم لا؟ وهل ستكون إجبارية أم اختيارية على حسب حالة المواطنين والمناطق؟ وهل ستختلف قيمتها من منطقة لأخرى أم أن الرسوم ثابتة؟.

 

وأشار "عبد الواحد" إلى أن المواطنين عانوا لسنوات طويلة بسبب دفع رسوم القمامة على فواتير الكهرباء ولم يجدوا خدمة جيدة مقدمة تليق بهم وتليق بالرسوم التى يدفعونها، مطالباً الحكومة أن تدرس هذا القرار جيداً قبل اتخاذه وتتأكد جيداً من سلامة المنظومة والخطة التى تنوى تنفيذها فى الفترة المقبلة.

عــاااجل : وكيل الإدارة المحلية يطالب بتنفيذ منطومة النظافة الجديدة قبل تحصيل رسومها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

وكيل الإدارة المحلية يطالب بتنفيذ منطومة النظافة الجديدة قبل تحصيل رسومها

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : وكيل الإدارة المحلية يطالب بتنفيذ منطومة النظافة الجديدة قبل تحصيل رسومها.

عــاااجل : وكيل الإدارة المحلية يطالب بتنفيذ منطومة النظافة الجديدة قبل تحصيل رسومها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : وكيل الإدارة المحلية يطالب بتنفيذ منطومة النظافة الجديدة قبل تحصيل رسومها .

المصدر : اليوم السابع