عــاااجل : اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بالاستيلاء على 60 مليون جنيه من أموال الدعم
عــاااجل : اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بالاستيلاء على 60 مليون جنيه من أموال الدعم

عــاااجل : اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بالاستيلاء على 60 مليون جنيه من أموال الدعم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بالاستيلاء على 60 مليون جنيه من أموال الدعم

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بالاستيلاء على 60 مليون جنيه من أموال الدعم

.

الخميس 5 أبريل 2018 05:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تستمع الدائرة 17، بمحكمة جنايات الجيزة، والمنعقدة بمجمع محاكم جنوب بالسيدة زينب، اليوم الخميس، برئاسة المستشار جمال عبد اللاه، لشهود الإثبات فى محاكمة مسئولين، بشركة سمارت للكروت الذكية، بتهمتى الكسب غير المشروع والاستيلاء على 60 مليون جنيه من أموال الدعم.

 

 وتضم قائمة المتهمين "أحمد.م.م"، 45 سنة مدير عام مشرف على قطاعات تكنولوجيا المعلومات والمبيعات والتسويق وتنمية الأعمال والموارد البشرية بالشركة، و"هانى.م. أ"، 38 سنة، مدير عام عمليات التشغيل والتخطيط والشئون المالية والإدارية بالشركة.

 

وكانت هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع، أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات بتهمة تحقيق كسب غير مشروع قيمته 60 مليون جنيه الناتج عن ارتكاب جرائم الاستيلاء على المال العام والإضرار العمدى بأموال الدعم المخصصة من الدولة لمحددوى الدخل والمتعلقة بالسلع الغذائية والخبر المدعم وجرائم غسل الأموال.

عــاااجل : اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بالاستيلاء على 60 مليون جنيه من أموال الدعم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بالاستيلاء على 60 مليون جنيه من أموال الدعم

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بالاستيلاء على 60 مليون جنيه من أموال الدعم.

عــاااجل : اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بالاستيلاء على 60 مليون جنيه من أموال الدعم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بالاستيلاء على 60 مليون جنيه من أموال الدعم .

المصدر : اليوم السابع