عأأأجل: محافظ الدقهلية: انفراجه كبيرة في أسعار السلع رمضان المقبل
عأأأجل: محافظ الدقهلية: انفراجه كبيرة في أسعار السلع رمضان المقبل

عأأأجل: محافظ الدقهلية: انفراجه كبيرة في أسعار السلع رمضان المقبل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، محافظ الدقهلية: انفراجه كبيرة في أسعار السلع رمضان المقبل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، محافظ الدقهلية: انفراجه كبيرة في أسعار السلع رمضان المقبل.

الخميس 5 أبريل 2018 04:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال الدكتور أحمد شعراوي محافظ الدقهلية، إنه كان يتمنى حصول المحافظة على النسبة الأعلى في نسبة التصويت في الانتخابات الرئاسية، ولكنها جاءت في المركز الثاني، موضحًا أن نجاح العملية الانتخابية هي الفرحة الكبيرة والأساسية.

وقال شعراوي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الملف"، على قناة "العاصمة"، أن تأمين السلع للمواطنين بأسعار معتدلة هو شعار المحافظة في كل شهور السنة، موضحًا أن هناك استعداد خاص لشهر رمضان على مستوى المحافظة.

وتابع: "فيه معدل استهلاك أعلى في الشهر ده، وهيكون فيه منافذ أكتر وكميات أكتر من السلع الرمضانية والفراخ واللحوم والأسماك"، موضحًا أن هناك انفراجه كبيرة في الأسعار أول رمضان المقبل.

عأأأجل: محافظ الدقهلية: انفراجه كبيرة في أسعار السلع رمضان المقبل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، محافظ الدقهلية: انفراجه كبيرة في أسعار السلع رمضان المقبل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: محافظ الدقهلية: انفراجه كبيرة في أسعار السلع رمضان المقبل.

عأأأجل: محافظ الدقهلية: انفراجه كبيرة في أسعار السلع رمضان المقبل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: محافظ الدقهلية: انفراجه كبيرة في أسعار السلع رمضان المقبل .

المصدر : الوطن