عـااجل: جدال بين وحيد حامد وعماد أديب حول «المتعاطفين مع الإخوان» (فيديو)
عـااجل: جدال بين وحيد حامد وعماد أديب حول «المتعاطفين مع الإخوان» (فيديو)

عـااجل: جدال بين وحيد حامد وعماد أديب حول «المتعاطفين مع الإخوان» (فيديو)، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جدال بين وحيد حامد وعماد أديب حول «المتعاطفين مع الإخوان» (فيديو)، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جدال بين وحيد حامد وعماد أديب حول «المتعاطفين مع الإخوان» (فيديو).

الخميس 5 أبريل 2018 02:17 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ دخل السيناريست وحيد حامد في جدال مع الإعلامي عماد الدين أديب حول من سماهم الأخير «المتعاطفين مع جماعة الإخوان المسلمين».

وقال «أديب»، في حوار تلفزيوني، مساء الأربعاء، إن الذين يرفضون الاعتراف بوجود المتعاطفين مع الجماعة «بياخدوا البلد في داهية».

في المقابل، قال «حامد» إن جميع أفراد وعناصر الجماعة «إرهابيين»، وأدرج تحت هذا الوصف «الذين حملوا السلاح، والذين لم يحملوه».

واعتبر أن «من لم يحمل سلاحًا أو مفجّرة ساهم في الإرهاب بالفكر. لا يوجد إخواني يترك فكر الجماعة، ولا أحد منهم ينوي التوبة عن ذلك الفكر».

وقال أن عماد أديب «يمسك العصا من منتصفها، بين جماعة الإخوان وموقف الوطن. يجب حسم قضية الإخوان، ولا ينفعها الإمساك بمنتصف العصا».

من جانبه، قال «أديب»: «أنا أتحدث عن المتعاطفين مع الجماعة، وليس من حملوا السلاح. أتحدث عن الشباب والمواطنين المتعاطفين مع قضية الإخوان».

ورد «حامد»: «أنت تريد أن تكون واعظًا ضد الجماعة، هذه قضية فردية، هم لا يحتاجون وعظًا منك أو من غيرك، هم متمسكين بأفكارهم».

وقال إن «عماد أديب يمهّد للمصالحة مع الإخوان الذين أراقوا دماء الشهداء»، ورد «أديب»: «إطلاقًا، أقسم بالله أنا لا أمهّد للمصالحة».

وقال «أديب» إنه يتحدث عن «مئات الآلاف من المصريين المتعاطفين مع الجماعة، وضرورة إنقاذهم مما هم فيه، وإذا لم نفعل فإننا نتخلى عن مسؤوليتنا، وبنعمل استعراض سياسي».

ووجه السؤال إلى «حامد»: «ماذا نفعل مع أعضاء حزب الحرية والعدالة؟»، ليرد: «ده سؤال أكبر مني ومنك، جماعة تخرب في المجمع منذ 90 عامًا، هييجي وحيد حامد ولا عماد أديب يقول هنعمل فيها إيه، دي مسألة قومية، عايزة عقول مجتعة ومواقف دولة».

وكرر «أديب» تأكيده بأنه لا يدعو للمصالحة، وقال: «أنا لست إمعة ولا جسرًا، ولا حد بيبعتني عشان أقول كلام، أنا أتحدث من عقلي ومن ضميري».

وقال: «يا أستاذ وحيد، أنت عملت مسلسل الجماعة، هناك عضو تنظيم، وهناك عضو جناح عسكري، وفي أعضاء الجماعات، وفي متعاطفين، وهؤلاء هم الخطر الأكبر».

وأكد «أديب»: «أنا عدو لجماعة الإخوان، وخصم لفكرة الدولة الدينة، وأرى أنا الجماعة إرهابية بحكم القانون، وأرفض الحوار مع من يحمل السلاح، ولكن أحاول أن أقنع الشباب، الذين يعتقدون بمظلومية الجماعة، بأن الجماعة هي من جنت على نفسها».

عـااجل: جدال بين وحيد حامد وعماد أديب حول «المتعاطفين مع الإخوان» (فيديو)، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جدال بين وحيد حامد وعماد أديب حول «المتعاطفين مع الإخوان» (فيديو)، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: جدال بين وحيد حامد وعماد أديب حول «المتعاطفين مع الإخوان» (فيديو).

عـااجل: جدال بين وحيد حامد وعماد أديب حول «المتعاطفين مع الإخوان» (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: جدال بين وحيد حامد وعماد أديب حول «المتعاطفين مع الإخوان» (فيديو) .

المصدر : المصرى اليوم