القاهرة" يتحول إلى حملة بناءة للإقلاع عن التدخين" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : "طفيها".. مشروع بـ"صيدلة " يتحول إلى حملة بناءة للإقلاع عن التدخين

عــاااجل : "طفيها".. مشروع بـ"صيدلة " يتحول إلى حملة بناءة للإقلاع عن التدخين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

"طفيها".. مشروع بـ"صيدلة القاهرة" يتحول إلى حملة بناءة للإقلاع عن التدخين

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

"طفيها".. مشروع بـ"صيدلة القاهرة" يتحول إلى حملة بناءة للإقلاع عن التدخين

.

الخميس 5 أبريل 2018 12:08 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ يعكف حاليا طلاب الفرقة الثالثة بكلية الصيدلة قسم الصيدلة الإكلينيكية بجامعة القاهرة، على إعداد مشروع للتوعية بضرورة الإقلاع عن التدخين، تحت عنوان "طفيها"، ويشارك فى المشروع حوالى ٦٥ طالبًا وطالبة، الذين يحاولون ابتكار طرق جديدة وغير مألوفة للتوعية بأخطار التدخين وأضراره.

 

يستخدم الطلاب، أساليب ووسائل غير تقليدية للتواصل مع المدخنين والعمل على إقناعهم بمخاطره، مستعينين بما درسوه علميا وطبيا فى حملتهم، مشيرين إلى أنهم يحاولون الاستخدام الأمثل لوسائل الاتصال الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعى فى إطار سعيهم لإنجاح مشروعهم وحملتهم، معلنين أنهم سيعملون خلال إجازتهم الصيفية على الاستمرار فى حملتهم حتى لا تكون مجرد بحث ورقى لا يخرج للنور.

 

شعار حملة طفيها
شعار حملة طفيها

 

 

 

عــاااجل : "طفيها".. مشروع بـ"صيدلة القاهرة" يتحول إلى حملة بناءة للإقلاع عن التدخين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

"طفيها".. مشروع بـ"صيدلة القاهرة" يتحول إلى حملة بناءة للإقلاع عن التدخين

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : "طفيها".. مشروع بـ"صيدلة القاهرة" يتحول إلى حملة بناءة للإقلاع عن التدخين.

عــاااجل : "طفيها".. مشروع بـ"صيدلة القاهرة" يتحول إلى حملة بناءة للإقلاع عن التدخين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : "طفيها".. مشروع بـ"صيدلة القاهرة" يتحول إلى حملة بناءة للإقلاع عن التدخين .

المصدر : اليوم السابع