مصر فيديو.. وكيل «اتصالات النواب»: لم يُحاسب أحد على رأيه منذ ثورة يناير" data-no-lazy="false" />
أخبار فيديو.. وكيل «اتصالات النواب»: لم يُحاسب أحد على رأيه منذ ثورة يناير

أخبار فيديو.. وكيل «اتصالات النواب»: لم يُحاسب أحد على رأيه منذ ثورة يناير، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فيديو.. وكيل «اتصالات النواب»: لم يُحاسب أحد على رأيه منذ ثورة يناير، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فيديو.. وكيل «اتصالات النواب»: لم يُحاسب أحد على رأيه منذ ثورة يناير.

الأربعاء 4 أبريل 2018 11:48 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال جون طلعت، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إن قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات لن يتسبب في الحد من حرية التعبير، ومن يقل غير ذلك لم يقرأه، حسب تعبيره.

وقال «طلعت»، خلال لقائه ببرنامج «ما وراء الحدث»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، أن هناك أخبارًا مغلوطة بشأن القانون، مؤكدًا أنه منذ ثورة 25 يناير عام 2011 لم يُحاسَب أحدًا على رأيه، سواء في جريدة أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أن فكرة غلق مواقع التواصل الاجتماعي ليست مطروحة، معقبًا: «أسهل شيء أن تصدر خبرًا ويتداوله الناس، نحن لا نستطيع عمل (تطبيق فيس بوك) مصري، وهذه الفكرة ليست موجودة أو مطروحة، لكنه من الممكن أن يُنَفّذ كتطبيق».

ونفى ما يعتقده بعض المواطنين بشأن غلق موقع التواصل الاجتماعي «تطبيق فيس بوك»، موضحًا أن نشر الإيجابيات لا مشكلة فيها، بينما الذي ينشر إشاعات ستتم محاسبته، حسب تعبيره.

وكانت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مجلس النواب، وافقت في بداية الشهر الماضي، من حيث المبدأ، على مشروع قانون الحكومة حول مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

أخبار مصر فيديو.. وكيل «اتصالات النواب»: لم يُحاسب أحد على رأيه منذ ثورة يناير، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فيديو.. وكيل «اتصالات النواب»: لم يُحاسب أحد على رأيه منذ ثورة يناير، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر فيديو.. وكيل «اتصالات النواب»: لم يُحاسب أحد على رأيه منذ ثورة يناير.

أخبار مصر فيديو.. وكيل «اتصالات النواب»: لم يُحاسب أحد على رأيه منذ ثورة يناير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر فيديو.. وكيل «اتصالات النواب»: لم يُحاسب أحد على رأيه منذ ثورة يناير .

المصدر : بوابة الشروق