عــاااجل : فيديو.. ثروت الخرباوى: وحيد حامد أول من دعا للمصالحة مع الإخوان
عــاااجل : فيديو.. ثروت الخرباوى: وحيد حامد أول من دعا للمصالحة مع الإخوان

عــاااجل : فيديو.. ثروت الخرباوى: وحيد حامد أول من دعا للمصالحة مع الإخوان، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

فيديو.. ثروت الخرباوى: وحيد حامد أول من دعا للمصالحة مع الإخوان

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

فيديو.. ثروت الخرباوى: وحيد حامد أول من دعا للمصالحة مع الإخوان

.

الأربعاء 4 أبريل 2018 11:33 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال ثروت الخرباوى، القيادى الإخوانى المنشق، إن السيناريست وحيد حامد هو من أول الذين دعوا إلى المصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية، وتابع: "لذلك أنا فى قمة الدهشة من الكلام الذى يقوله.. لماذا، لأنه قال خلال حوار صحفى بجريدة الشروق قبل رمضان الماضى إن جماعة الإخوان فيهم كثير أصدقائى، منهم عبد المنعم أبو الفتوح وعصام العريان، وأنا بطلب منهم علشان يعودوا إلى المجتمع أن يتفرغوا للعمل الدعوى ويتركوا العمل السياسى، ده الكلام اللى قاله الأستاذ وحيد حامد".

 

وقال "الخرباوى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد"، أن وحيد حامد قال إن من ضمن عناصر الإخوان أناس طيبين، متابعا: "وقال إن أعضاء من التنظيم الدولى قاموا بزيارته فى ألمانيا أثناء إجرائه عملية جراحية هناك.. لذلك أنا مندهش من موقفه الآن".

 

وكان السيناريست الكبير وحيد حامد قال إن المحامى ثروت الخرباوى إخوانى قديم، ويطلق على نفسه "الإخوانى المنشق"، وحاليا يطلق على نفسه الخبير فى الجماعات الإخوانية، وتابع: "لكن الإخوان فى دمه حتى هذه اللحظة".

 

وقال وحيد حامد أنه ليس مع المصالحة مع جماعة الإخوان الإرهابية، أو إجراء حوار مع كل من يحمل السلاح، مشددا على أن الجماعة صنفت إرهابية بحكم محكمة.

عــاااجل : فيديو.. ثروت الخرباوى: وحيد حامد أول من دعا للمصالحة مع الإخوان، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

فيديو.. ثروت الخرباوى: وحيد حامد أول من دعا للمصالحة مع الإخوان

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : فيديو.. ثروت الخرباوى: وحيد حامد أول من دعا للمصالحة مع الإخوان.

عــاااجل : فيديو.. ثروت الخرباوى: وحيد حامد أول من دعا للمصالحة مع الإخوان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : فيديو.. ثروت الخرباوى: وحيد حامد أول من دعا للمصالحة مع الإخوان .

المصدر : اليوم السابع