مصر فيديو.. والد ضحية لندن: فكرت في التنازل عن القضية من أجل دفن مريم" data-no-lazy="false" />
أخبار فيديو.. والد ضحية لندن: فكرت في التنازل عن القضية من أجل دفن مريم

أخبار فيديو.. والد ضحية لندن: فكرت في التنازل عن القضية من أجل دفن مريم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، فيديو.. والد ضحية لندن: فكرت في التنازل عن القضية من أجل دفن مريم، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، فيديو.. والد ضحية لندن: فكرت في التنازل عن القضية من أجل دفن مريم.

الأربعاء 4 أبريل 2018 11:08 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال حاتم عبد السلام، والد الطالبة المصرية «مريم»، التي توفيت بعد الاعتداء عليها في بريطانيا، إنه فكر في التنازل عن القضية حتى يُسمح بدفنها، معقبًا: «نحن لا ننام، حق الدفن مهم».

وقال «عبد السلام»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، أمس الأربعاء، أن الشرطة البريطانية أخبرته حين وفاة «مريم» أن فترة التشريح ستكون خلال ثلاثة أسابيع كحد أقصى، معقبًا: «وبناء على ذلك وافقنا، لكن بعد 10 أيام الشرطة قالت إن التشريح سيستغرق من 8 إلى 12 أسبوعًا».

وتابع أن الفتيات المعتديات مُطلَق سراحهن في الفترة الحالية، لأن الشرطة البريطانية أخذت أقوالهن وتركتهن، مستطردًا: «إلى هذا الوقت لم نستطع الحصول على التصريح بالرغم من مساندة الدولة المصرية لنا في تلك القضية، تعبنا ووضعنا صعب».

وأوضح أن لجنتي الطب الشرعي المصرية والإيطالية كانتا من المفترض أن تعملا خلال هذا الأسبوع، إلا أننا أُخبرنا أن عملهما سيكون في 11 من الشهر الجاري، مؤكدًا أنهم لم يوضحوا السبب.

واستطرد أنه سيذهب، اليوم الخميس، لهيئة الطب الشرعي البريطانية للحديث معهم بشكل مباشر عن سبب التعنت وتأخير عمل لجنتي جمهورية مصر العربية وإيطاليا.

يذكر أن الفتاة تعرضت لحادث اعتداء، في مدينة «توتنجهام» البريطانية، نتج عنه إصابتها بغيبوبة من جانب مجموعة من الفتيات، وسجلت الواقعة على كاميرات إحدى الحافلات التي شهدت جزء من وقائع الاعتداء عليها.

وأعلن السفير ناصر كامل، سفير جمهورية مصر العربية بلندن، وفاة الطالبة المصرية «مريم»، بعد أيام من الاعتداء عليها بالضرب.

أخبار مصر فيديو.. والد ضحية لندن: فكرت في التنازل عن القضية من أجل دفن مريم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، فيديو.. والد ضحية لندن: فكرت في التنازل عن القضية من أجل دفن مريم، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر فيديو.. والد ضحية لندن: فكرت في التنازل عن القضية من أجل دفن مريم.

أخبار مصر فيديو.. والد ضحية لندن: فكرت في التنازل عن القضية من أجل دفن مريم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر فيديو.. والد ضحية لندن: فكرت في التنازل عن القضية من أجل دفن مريم .

المصدر : بوابة الشروق