عـااجل: «أصحاب المعاشات»: مستعدون لتقسيط« العلاوات»
عـااجل: «أصحاب المعاشات»: مستعدون لتقسيط« العلاوات»

عـااجل: «أصحاب المعاشات»: مستعدون لتقسيط« العلاوات»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «أصحاب المعاشات»: مستعدون لتقسيط« العلاوات»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «أصحاب المعاشات»: مستعدون لتقسيط« العلاوات».

الأربعاء 4 أبريل 2018 10:43 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال البدرى فرغلى، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، إن الحكومة ملزمة بتنفيذ حكم محكمة القضاء الإدارى بضم 80% من آخر 5 علاوات خاصة إلى المعاشات، وأن وزارة التضامن لا تستطيع الطعن على الحكم إلا بعد التنفيذ، لأنه شمل التنفيذ بالمسودة.

وقال «فرغلى» فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أن الاتحاد مستعد للتفاوض وتقسيط الأثر الرجعى للعلاوة نظراً لقيمتها المرتفعة، قائلا: «لا نريد تحميل الدولة أعباء مالية فى الظروف الصعبة التى تمر بها». واعتبر أن الحكم الذى حصل عليه أصحاب المعاشات: «أنصف ما يقرب من 40% من المجتمع»، موضحا أن «المماطلة فى التنفيذ تعنى الصدام مع الملايين التى تصدرت مشهد الانتخابات البرلمانية والرئاسية، كما أن الحكم جاء بعد صراع طويل فى المحاكم».

من جانبه، طالب النائب محمد الكومى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، مجلس الوزراء بتنفيذ الحكم فى أقرب وقت ومنح أصحاب المعاشات مستحقاتهم من العلاوات إما من خلال دفعة واحدة أو أكثر من دفعة. وقال، فى تصريحات صحفية، أن الحكم نافذ على جميع مستحقى المعاشات المؤمن عليهم دون تفرقة، مشيرا إلى أن البرلمان بدوره سيسعى خلال الفترة المقبلة إلى تعديل قانون التأمينات والمعاشات الصادر فى 1975، ولم يتم إدخال أى تعديلات عليه بهدف زيادة قيمة المعاشات المتدنية.

وطالب النائب الحكومة بسرعة إرسال مشروع قانون المعاشات والتأمينات إلى البرلمان للعمل على تحسين قيمة المعاش المتدنية، لافتا إلى تقديم بعض النواب مشروع قانون فى هذا الصدد، لكن الحكومة طلبت إرجاء مناقشته لحين إرسال مشروع قانونها.

كان النائب هيثم الحريرى قدم بياناً عاجلاً للحكومة للالتزام بهذا الحكم وسرعة تنفيذه «احتراما وتقديرا للظروف الاجتماعية والاقتصادية التى يمر بها أصحاب المعاشات».

عـااجل: «أصحاب المعاشات»: مستعدون لتقسيط« العلاوات»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «أصحاب المعاشات»: مستعدون لتقسيط« العلاوات»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: «أصحاب المعاشات»: مستعدون لتقسيط« العلاوات».

عـااجل: «أصحاب المعاشات»: مستعدون لتقسيط« العلاوات» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: «أصحاب المعاشات»: مستعدون لتقسيط« العلاوات» .

المصدر : المصرى اليوم