أخباري نيوز : البرلمان يحدد موعد انتخابات المحليات
أخباري نيوز : البرلمان يحدد موعد انتخابات المحليات

أخباري نيوز : البرلمان يحدد موعد انتخابات المحليات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، البرلمان يحدد موعد انتخابات المحليات، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، البرلمان يحدد موعد انتخابات المحليات.

الأربعاء 4 أبريل 2018 10:42 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلن صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب اليوم، الأربعاء، أن جمهورية العربية ستجري أول انتخابات محليات منذ قرابة 10 سنوات في النصف الأول من عام 2019.

وقال "حسب الله" في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية (أ ش أ)، إن "البرلمان سيقر مشروع قانون للإدارة المحلية لإجراء الانتخابات في النصف الأول من عام 2019".

وتابع المتحدث الإعلامي باسم مجلس النواب: "مجلس النواب حريص على إقرار مشروع قانون الإدارة المحلية خلال دور الانعقاد الحالي".

وعقب ثورة يناير 2011، حلت جمهورية مصر العربية المجالس المحلية في يونيو من العام نفسه، ومنذ ذلك لم تجر انتخابات محلية في البلاد، لأسباب بينها إجراء انتخابات برلمانية ورئاسية وانتظار إقرار قانون للانتخابات المحلية لم يصدر بعد.

وكانت آخر انتخابات محلية شهدتها البلاد عام 2008 في عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك.

وكان المسؤولون الحكوميون المحليون يعملون وحدهم على إدارة شؤون المحليات دون أي رقابة من مجالس محلية منتخبة.

وسبق أن حددت موعدًا لانتخابات المحليات في عام 2017، غير أن القانون لم يصدر لأسباب عديدة متعلقة بكثرة إصدار تشريعات أخرى.

وفي جمهورية مصر العربية تكتسب انتخابات المحليات أهمية خاصة، حيث يقع في نطاق اختصاصها تنظيم الشوارع والنظافة والمياه والكهرباء والصرف الصحي في جميع المحافظات.

أخباري نيوز : البرلمان يحدد موعد انتخابات المحليات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، البرلمان يحدد موعد انتخابات المحليات، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : البرلمان يحدد موعد انتخابات المحليات.

أخباري نيوز : البرلمان يحدد موعد انتخابات المحليات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : البرلمان يحدد موعد انتخابات المحليات .

المصدر : المصريون