عأأأجل: الآلاف يشيعون جثمان أشهر مرمم أثري في الأقصر.. صديق الملوك والرؤساء
عأأأجل: الآلاف يشيعون جثمان أشهر مرمم أثري في الأقصر.. صديق الملوك والرؤساء

عأأأجل: الآلاف يشيعون جثمان أشهر مرمم أثري في الأقصر.. صديق الملوك والرؤساء، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الآلاف يشيعون جثمان أشهر مرمم أثري في الأقصر.. صديق الملوك والرؤساء، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الآلاف يشيعون جثمان أشهر مرمم أثري في الأقصر.. صديق الملوك والرؤساء.

الأربعاء 4 أبريل 2018 10:25 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شيع آلاف من أبناء مدينة الأقصر ومنطقة الكرنك الأثرية، جثمان المرمم الأثري الشهير الحاج عبده طه الشقيري، الذي عرف بعلاقته القوية والوطيدة مع زعماء وملوك وملكات أوروبا، وارتبط بعلاقة صداقة وطيدة مع الرئيس الفرنسي الأسبق جاك شيراك، استمرت لنحو 4 عقود، وصداقة أخرى مع ملكة الدنمارك.

وتوفي الشقيري، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وشارك في تشيع جثمانه ودفنه بمنطقة الكرنك التي عمل بمعبدها لنحو 6 عقود مئات من الأثريين، وزملائه بالمعبد، الذي كان يرتبط بهم بعلاقة قوية حيث يعتبر من أمهر وأقدم المرممين الأثريين في جمهورية العربية، ويتحدث نحو 7 لغات.

عأأأجل: الآلاف يشيعون جثمان أشهر مرمم أثري في الأقصر.. صديق الملوك والرؤساء، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الآلاف يشيعون جثمان أشهر مرمم أثري في الأقصر.. صديق الملوك والرؤساء، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الآلاف يشيعون جثمان أشهر مرمم أثري في الأقصر.. صديق الملوك والرؤساء.

عأأأجل: الآلاف يشيعون جثمان أشهر مرمم أثري في الأقصر.. صديق الملوك والرؤساء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الآلاف يشيعون جثمان أشهر مرمم أثري في الأقصر.. صديق الملوك والرؤساء .

المصدر : الوطن