ليبيا" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: منفذ السلوم يستقبل 1200 مصري وليبي عائدين من

عأأأجل: منفذ السلوم يستقبل 1200 مصري وليبي عائدين من ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، منفذ السلوم يستقبل 1200 مصري وليبي عائدين من ليبيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، منفذ السلوم يستقبل 1200 مصري وليبي عائدين من ليبيا.

الأربعاء 4 أبريل 2018 10:12 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شهد منفذ السلوم البري وصول 1200 مواطن مصري وليبي من بينهم 150 شخصًا بشكل غير شرعي قادمين من ليبيا إلى جمهورية العربية عبر الطريق البري السلوم.

جاء ذلك، مع استمرار استقبال المنفذ البري لأعداد من المصريين والليبيين المسافرين على مدار اليوم عن طريق منفذي السلوم ومساعد والليبي، فب ظل التأمين الشامل للحدود المصرية ومنفذ السلوم البري.

وأنهت السلطات المصرية جميع الإجراءات اللازمة لوصول المصريين والليبيين داخل منفذ السلوم، وقدمت مصلحة الجمارك والجوازات وإدارة شرطة منفذ السلوم البري التسهيلات اللازمة للتخفيف عنهم خلال رحلة العودة.

عأأأجل: منفذ السلوم يستقبل 1200 مصري وليبي عائدين من ليبيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، منفذ السلوم يستقبل 1200 مصري وليبي عائدين من ليبيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: منفذ السلوم يستقبل 1200 مصري وليبي عائدين من ليبيا.

عأأأجل: منفذ السلوم يستقبل 1200 مصري وليبي عائدين من ليبيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: منفذ السلوم يستقبل 1200 مصري وليبي عائدين من ليبيا .

المصدر : الوطن