عــاااجل : الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور
عــاااجل : الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور

عــاااجل : الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور

.

الأربعاء 4 أبريل 2018 10:01 مساءً ـ أخباري نيوز ـ وصلت منذ قليل، الشرطة التركية لمقر قناة الشرق الموالية لجماعة الإخوان، بعدما أعلن عدد من العاملين بالقناة الاعتصام داخل مقر الفضائية.

وكشفت مصادر لـ"اخباري نيوز" أن أيمن نور رئيس القناة طلب الشرطة التركية للعصف بالعاملين المناهضين لسياسته.

وقال طارق قاسم أحد العاملين بالقناة، إن الشرطة التركية التى حضرت لمقر القناة مستغربة أن أيمن نور هو الذى طلبهم لمصريين من نفس جنسيته، مشيرًا إلى أن أيمن نور يحصل على جميع التمويلات التى تأتى للقناة.

فيما استغاث الإعلامى محمد رضوان طلبة بقيادات الإخوان ومن أسماهم العقلاء فى إسطنبول بإنقاذهم من أيمن نور واصفا إياه بالمجنون، مضيفًا: "أيمن نور أطفأ الأنوار على المعتصمين وكسر لأحدهم الهاتف".

عــاااجل : الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور.

عــاااجل : الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : الشرطة التركية تصل لمقر "الشرق".. والعاملون بالقناة: أنقذونا من أيمن نور .

المصدر : اليوم السابع