عــاااجل : محافظ الجيزة يتفقد المنازل المتصدعة جراء أعمال التنقيب عن الآثار بأوسيم
عــاااجل : محافظ الجيزة يتفقد المنازل المتصدعة جراء أعمال التنقيب عن الآثار بأوسيم

عــاااجل : محافظ الجيزة يتفقد المنازل المتصدعة جراء أعمال التنقيب عن الآثار بأوسيم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

محافظ الجيزة يتفقد المنازل المتصدعة جراء أعمال التنقيب عن الآثار بأوسيم

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

محافظ الجيزة يتفقد المنازل المتصدعة جراء أعمال التنقيب عن الآثار بأوسيم

.

الأربعاء 4 أبريل 2018 09:00 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، أن المحافظة ستقوم بتدبير المقابل كإيجار مؤقت لعدد 7 أسر فى المنازل التى تصدعت اليوم الأربعاء جراء قيام بعض الأشخاص بالتنقيب بحثًا عن الآثار بمنزل قديم بقرية الكوم الأحمر التابعة لمركز ومدينة أوسيم.

وقال المحافظ خلال تفقده المنازل التى تأثرت بأعمال التنقيب إن المنازل المتأثرة بلغت 8 منازل 6 منها بشارع حجاج العدوى من داير الناحية خلف المعهد الدينى و2 آخرين بحارة سيدى مسار.

وقال أن الإدارة الهندسية لمركز ومدينة أوسيم وجهاز التفتيش والمتابعة الميدانية قاموا  بالمعاينة على الطبيعة لكل المنازل بالمنطقة حيث تبين أن المنازل المتأثرة 8 فقط بعضها يحتاج إلى إزالة كلية أو جزئية والبعض   الآخر يحتاج إلى ترميم فقط لافتًا أنه تم تكليف مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة بتقديم مساعدات للأسر المتضررة.

وأكد الدالى أنه تبين من خلال المعاينة على الطبيعة أن أغلب المنازل عبارة عن أرضى ودور علوى أو حوائط وأسقف خشبية وأن أعمال التنقيب أدت إلى حدوث تصدعات وشروخ بــ 8 عقارات منها المنزل القديم مشيراً أنه تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال من قاموا بالتنقيب عن الآثار وتحرير محضر بالواقعة.

رافق المحافظ نائبه اللواء أسامة شمعة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية والدكتور علاء فتحى رئيس مركز ومدينة أوسيم.

 

 

 

عــاااجل : محافظ الجيزة يتفقد المنازل المتصدعة جراء أعمال التنقيب عن الآثار بأوسيم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

محافظ الجيزة يتفقد المنازل المتصدعة جراء أعمال التنقيب عن الآثار بأوسيم

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : محافظ الجيزة يتفقد المنازل المتصدعة جراء أعمال التنقيب عن الآثار بأوسيم.

عــاااجل : محافظ الجيزة يتفقد المنازل المتصدعة جراء أعمال التنقيب عن الآثار بأوسيم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : محافظ الجيزة يتفقد المنازل المتصدعة جراء أعمال التنقيب عن الآثار بأوسيم .

المصدر : اليوم السابع