السيسي ولا بد من زيادتها" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: برلماني: 8 سنوات رئاسة فترة قصيرة جدا على ولا بد من زيادتها

عأأأجل: برلماني: 8 سنوات رئاسة فترة قصيرة جدا على ولا بد من زيادتها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، برلماني: 8 سنوات رئاسة فترة قصيرة جدا على السيسي ولا بد من زيادتها، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، برلماني: 8 سنوات رئاسة فترة قصيرة جدا على السيسي ولا بد من زيادتها.

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:17 مساءً ـ أخباري نيوز ـ طالب النائب بدوى النويشي، عضو الهيئة البرلمانية لائتلاف دعم جمهورية العربية وعضو مجلس النواب عن محافظة بني سويف، تعديل الدستور بشأن زيادة مدة الرئيس الموجودة في الدستور 8 سنوات على فترتين رئاسيتين، مؤكدًا أنها قصيرة جدًا ولا بد من زيادتها، لأن جمهورية مصر العربية دولة نامية، في ظل جهود مخلصة من الرئيس السيسي نحو النهوض بالدولة المصرية.

وقال النويشي، في بيان له، اليوم، أنه جاري إعداد ذلك عبر مقترح قانون موقعًا من 60 نائبًا.

وتابع قائلا: الرئيس السيسي يسعى لإنقاذ الأحزاب وإعطائها مساحة، مؤكدًا أنه يسعى للاهتمام بالشباب والصحة والتعليم في فترة رئاسته الثانية.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن الرئيس السيسي هو الأمين على جمهورية مصر العربية والمصريين، فقد أنقذ البلاد من كارثة محققة، وتمكن من إنقاذ جميع المصريين وأقام المشروعات المختلفة للنهوض بها وتحقيق التقدم.

وأكد النويشي، أن جمهورية مصر العربية حماها الله بحماه وبما فيها من مخلصين سعوا للحفاظ عليها، مطالبًا الجميع بالعمل حتى يجرى المرور بمصر إلى بر الأمان.

عأأأجل: برلماني: 8 سنوات رئاسة فترة قصيرة جدا على السيسي ولا بد من زيادتها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، برلماني: 8 سنوات رئاسة فترة قصيرة جدا على السيسي ولا بد من زيادتها، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: برلماني: 8 سنوات رئاسة فترة قصيرة جدا على السيسي ولا بد من زيادتها.

عأأأجل: برلماني: 8 سنوات رئاسة فترة قصيرة جدا على السيسي ولا بد من زيادتها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: برلماني: 8 سنوات رئاسة فترة قصيرة جدا على السيسي ولا بد من زيادتها .

المصدر : الوطن