عأأأجل: إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية
عأأأجل: إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية

عأأأجل: إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية.

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:17 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أصيب سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين في مركز شربين بالدقهلية، اليوم، بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب بموقف السيارات.

تلقى اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفى شربين المركزي، بوصول محمد محمد محمود، 22 سنة، مصابًا بجرح طعني أعلى البطن من الناحية اليسرى، وجرح قطعي بفروة الرأس، وجرى نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لاستكمال العلاج اللازم.

انتقلت مباحث شربين إلى مكان الواقعة، وبسؤال المجنى عليه أتهم، في محضر الشرطة كلا من "عيد. م. ص."، 35 سنة، سائق، وشقيقه أحمد، 25 سنة سائق، بالتعدي عليه بالضرب والطعن بسلاح أبيض بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب من داخل الموقف.

وتمكنت مباحث المركز من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتبين أنهما تخلصا من الأداة المستخدمة في الحادث وإلقائها بأحد المصارف المائية.

 تحرر عن ذلك المحضر رقم 5609 لسنة 2018 ميلاديًا.

عأأأجل: إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية.

عأأأجل: إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: إصابة سائق بطعنات في البطن والرأس في مشاجرة مع شقيقين بالدقهلية .

المصدر : الوطن