عأأأجل: أبو جاد عن أزمة الجندي: من يتجاوز في حق النواب مصيره خارج الحكومة
عأأأجل: أبو جاد عن أزمة الجندي: من يتجاوز في حق النواب مصيره خارج الحكومة

عأأأجل: أبو جاد عن أزمة الجندي: من يتجاوز في حق النواب مصيره خارج الحكومة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أبو جاد عن أزمة الجندي: من يتجاوز في حق النواب مصيره خارج الحكومة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أبو جاد عن أزمة الجندي: من يتجاوز في حق النواب مصيره خارج الحكومة.

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:17 مساءً ـ أخباري نيوز ـ طالب النائب حسين أبو جاد، عضو مجلس النواب، وزراء حكومة المهندس شريف إسماعيل، بالتعامل بشكل جيد مع النواب، وبشكل يليق بالبرلمان. 

وقال "أبو جاد" لـ"الوطن"، إن المجلس لن يتهاون على الإطلاق في كرامته، وبالتالي فالوزير الذي لن يحترم نواب البرلمان سيكون مصيره في النهاية خارج الحكومة، فالأفضل هو التعاون بين الحكومة والبرلمان من أجل المواطن.

كان اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، قد صرح بإلقاء طلبات النواب في القمامة، وهو ما أثار حفيظة الكثيرين من أعضاء المجلس.

عأأأجل: أبو جاد عن أزمة الجندي: من يتجاوز في حق النواب مصيره خارج الحكومة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أبو جاد عن أزمة الجندي: من يتجاوز في حق النواب مصيره خارج الحكومة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: أبو جاد عن أزمة الجندي: من يتجاوز في حق النواب مصيره خارج الحكومة.

عأأأجل: أبو جاد عن أزمة الجندي: من يتجاوز في حق النواب مصيره خارج الحكومة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: أبو جاد عن أزمة الجندي: من يتجاوز في حق النواب مصيره خارج الحكومة .

المصدر : الوطن