مصر الرئيس السلوفيني يهنئ «» هاتفيا بفوزه في انتخابات الرئاسة" data-no-lazy="false" />
أخبار الرئيس السلوفيني يهنئ «» هاتفيا بفوزه في انتخابات الرئاسة

أخبار الرئيس السلوفيني يهنئ «» هاتفيا بفوزه في انتخابات الرئاسة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الرئيس السلوفيني يهنئ «السيسي» هاتفيا بفوزه في انتخابات الرئاسة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الرئيس السلوفيني يهنئ «السيسي» هاتفيا بفوزه في انتخابات الرئاسة.

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:09 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا من الرئيس السلوفيني، بوروت باهور، لتهنئته بفوزه في انتخابات الرئاسة.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، في تدوينة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تطبيق فيس بوك»، أن الرئيس السلوفينى تمنى لمصر وشعبها دوام التقدم والازدهار، مؤكدًا تطلعه لتعزيز وتطوير العلاقات المشتركة بين البلدين.

من جانبه أعرب «السيسي» عن خالص الشكر للرئيس السلوفينى، مؤكدًا حرصه على دفع التعاون الثنائي بين الجانبين بما يساهم فى تحقيق المصالح المشتركة للدولتين.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلنت في مؤتمر صحفي، الاثنين الماضي، فوز عبد الفتاح السيسي، بولاية رئاسية ثانية، بعد حصوله على 21835387 صوتًا من إجمالي الأصوات الصحيحة بنسبة 97.08%، مقابل حصول المهندس موسى مصطفى موسى على 656534 صوتًا بنسبة 2.92%.

وبلغ عدد الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات داخل وخارج جمهورية مصر العربية 24254152 ناخبًا، بنسبة مشاركة وصلت إلى 41.05%، ووصل عدد الأصوات الصحيحة 22491921 صوتًا بنسبة 92.73% من إجمالي عدد الأصوات، بينما وصل عدد الأصوات الباطلة 1762231 صوتًا بنسبة 7.27%.

 

أخبار مصر الرئيس السلوفيني يهنئ «السيسي» هاتفيا بفوزه في انتخابات الرئاسة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الرئيس السلوفيني يهنئ «السيسي» هاتفيا بفوزه في انتخابات الرئاسة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر الرئيس السلوفيني يهنئ «السيسي» هاتفيا بفوزه في انتخابات الرئاسة.

أخبار مصر الرئيس السلوفيني يهنئ «السيسي» هاتفيا بفوزه في انتخابات الرئاسة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر الرئيس السلوفيني يهنئ «السيسي» هاتفيا بفوزه في انتخابات الرئاسة .

المصدر : بوابة الشروق