ليبيا تتسلم أخطر اثنين من قيادات القاعدة وأوامر غامضة بنقلهم إلى مصراتة" data-no-lazy="false" />
عــاااجل : تتسلم أخطر اثنين من قيادات القاعدة وأوامر غامضة بنقلهم إلى مصراتة

عــاااجل : تتسلم أخطر اثنين من قيادات القاعدة وأوامر غامضة بنقلهم إلى مصراتة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

ليبيا تتسلم أخطر اثنين من قيادات القاعدة وأوامر غامضة بنقلهم إلى مصراتة

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

ليبيا تتسلم أخطر اثنين من قيادات القاعدة وأوامر غامضة بنقلهم إلى مصراتة

.

الأربعاء 4 أبريل 2018 08:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ وصلت رحلة الخطوط الجوية الليبية القادمة من مطار إلى العاصمة طرابلس، والتى تحمل أخطر قيادات إرهابية ليبية مفرج عنها من جوانتانمو، وهم سالم عبدو سالم غريبى، وعمر خليف محمد أبوبكر مهجور، والمفرج عنهم من جوانتانامو بعد سجنهم لمدة 14 عاما.

وأكدت مصادر ليبية لـ"اخباري نيوز"، اليوم الأربعاء، أن الطائرة التى تقل عدد من المواطنين الليبيين توقفت فى مطار معيتيقة بطرابلس، وتم إنزال كافة المدنيين، موضحًا أن أوامر عليا غامضة صدرت بنقل الجماعات الارهابية إلى مدينة مصراتة وعدم إنزالهم فى طرابلس، مشيرا إلى وصول الطائرة إلى المدينة التى تضم عدد كبير من قيادات الجماعة الليبية المقاتلة.

فيما أكد المتحدث الرسمى باسم الخطوط الجوية الليبية، محمد قنيوة، فى تصريحات خاصة لـ"اخباري نيوز، مساء اليوم، وصول السجينين الليبيين إلى مدينة مصراتة منذ قليل.

وكانت السلطات الامريكية قد طلبت من السلطات السنغالية ترحيل الجماعات الارهابية الليبيين المتواجدين على أراضيهما إلى طرابلس عبر تونس، ويصنف الجماعات الارهابية كأخطر قيادات تنظيم القاعدة.

وأعلن البنتاجون الإفراج على آخر سجينين ليبيين بسجن جوانتانامو من عناصر تنظيم القاعدة والجماعة الليبية المقاتلة اللذان قبضت القوات الأمريكية القبض عليهم فى أفغانستان منتصف عام 2002 عقب اجتياحها للبلاد لقتال تنظيم القاعدة.

عــاااجل : ليبيا تتسلم أخطر اثنين من قيادات القاعدة وأوامر غامضة بنقلهم إلى مصراتة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

ليبيا تتسلم أخطر اثنين من قيادات القاعدة وأوامر غامضة بنقلهم إلى مصراتة

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــاااجل : ليبيا تتسلم أخطر اثنين من قيادات القاعدة وأوامر غامضة بنقلهم إلى مصراتة.

عــاااجل : ليبيا تتسلم أخطر اثنين من قيادات القاعدة وأوامر غامضة بنقلهم إلى مصراتة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــاااجل : ليبيا تتسلم أخطر اثنين من قيادات القاعدة وأوامر غامضة بنقلهم إلى مصراتة .

المصدر : اليوم السابع