مصر «عبدالعال» يشكر النواب على جهدهم في الانتخابات الرئاسية.. ويهنئ رئيس «الوفد»" data-no-lazy="false" />
أخبار «عبدالعال» يشكر النواب على جهدهم في الانتخابات الرئاسية.. ويهنئ رئيس «الوفد»

أخبار «عبدالعال» يشكر النواب على جهدهم في الانتخابات الرئاسية.. ويهنئ رئيس «الوفد»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «عبدالعال» يشكر النواب على جهدهم في الانتخابات الرئاسية.. ويهنئ رئيس «الوفد»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «عبدالعال» يشكر النواب على جهدهم في الانتخابات الرئاسية.. ويهنئ رئيس «الوفد».

الاثنين 2 أبريل 2018 11:24 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ وجه رئيس مجلس النواب، علي عبدالعال، الشكر لأعضاء البرلمان على الجهد الذي بذلوه خلال الانتخابات الرئاسية.

وقال «عبدالعال»، خلال كلمته في الجلسة العامة اليوم، إن الجميع قام بدور وطني جليل في توعية المواطنين بانتخاب رئيس الجمهورية، متابعا: «فلكم مني جميعا أغلبية ومعارضة كل الشكر والتقدير».

وقال: «ومن المنتظر إعلان النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية، ويدل هذا على عراقة وأصالة الشعب، وأظهر الشعب عن معدنه الجيد في الانتخابات، وساهم جميع المواطنين وبأغلبية شاهدها الداخل والخارج، كان لكم الفضل في تحفيز الناخبين على ممارسة حقهم الانتخابي، وكان لما يقوم به رئيس الجمهورية من مجهود في بناء جمهورية مصر العربية الحديثة، ومن مشروعات عملاقة، كان له دورا كبيرا في تشجيع المواطنين على ممارسة حقهم في الانتخابات».

وتابع: «أكرر شكري وتقديري بجهدكم في دوائركم، لم يغفل أي عضو من الأعضاء في القيام بالجهود الكبيرة التي لاحظها كل المواطنين المصريين في دوائرهم، البعض كان على مدار الساعة، البعض في الثلاثة أيام الاقتراع، سهر الليالي لتحفيز المواطنين، وكان الجهد أسفر عن كثافة التصويت، ستعلنها الهيئة الوطنية للانتخابات، مرة أخرى أشكركم على هذا المجهود الذي بذلتموه».

وفي سياق آخر، هنأ «عبدالعال» النائب بهاء الدين أبو شقة، على فوزه برئاسة حزب الوفد. وقال: «لاشك أن (أبو شقة) قيمة وقامة قانونية كبيرة ستدفع بحزب الوفد إلى المزيد من التقدم وتثري الحياة السياسية في جمهورية مصر العربية، ونتمنى له التوفيق والسداد في رئاسته لحزب الوفد العريق».

وعقب «أبو شقة» قائلا: «أثمن لكم وأشكركم على هذه التحية الرقيقة، وأعاهد الجميع أن حزب الوفد، كان وما زال وسيكون بإذن الله، رافعا رايات الديمقراطية مؤديا دوره الوطني، في الدفاع عن الديمقراطية والدفاع عن الدستور والدفاع عن الحريات والحقوق التي نظمها الدستور».

وتابع: «سنعمل كما كان دائما ثوابت حزب الوفد، أنه ظهير للدولة الوطنية ومدافعا عنها وعن الدستور والديمقراطية وعن حقوق وحريات وأمن وشرف المواطن. وفقنا الله ووفقكم».

وتعهد بأن يكون لاعبا قويا وأساسيا على المسرح السياسي إثراء وتفعيلا للمادة الخامسة من الدستور، والتي جرى نصها على أن النظام السياسي في جمهورية مصر العربية يقوم على التعددية الحزبية والتداول السلمي للسلطة.

أخبار مصر «عبدالعال» يشكر النواب على جهدهم في الانتخابات الرئاسية.. ويهنئ رئيس «الوفد»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «عبدالعال» يشكر النواب على جهدهم في الانتخابات الرئاسية.. ويهنئ رئيس «الوفد»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر «عبدالعال» يشكر النواب على جهدهم في الانتخابات الرئاسية.. ويهنئ رئيس «الوفد».

أخبار مصر «عبدالعال» يشكر النواب على جهدهم في الانتخابات الرئاسية.. ويهنئ رئيس «الوفد» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر «عبدالعال» يشكر النواب على جهدهم في الانتخابات الرئاسية.. ويهنئ رئيس «الوفد» .

المصدر : بوابة الشروق