ترامب أشعل الحرب " بغباء" والصين تحصد المكاسب" data-no-lazy="false" />
يحدث الان : نوار: أشعل الحرب " بغباء" والصين تحصد المكاسب

يحدث الان : نوار: أشعل الحرب " بغباء" والصين تحصد المكاسب، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نوار: ترامب أشعل الحرب " بغباء" والصين تحصد المكاسب، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نوار: ترامب أشعل الحرب " بغباء" والصين تحصد المكاسب.

الاثنين 2 أبريل 2018 11:14 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ صرح د.إبرهيم نوار خبير الاقتصاد السياسى، أن الصين اطلقت الرصاصة الاولى فى الحرب التجارية التي أعلنتها ، فقد أعلنت وزارة المالية الصينية فرض تعريفات جمركية إضافية تصل إلى 25% على 128 منتجا أمريكيا من بينها لحوم الخنازير المجمدة بالإضافة إلى النبيذ وفواكه معينة والمكسرات ردا على الرسوم التي فرضتها الولايات المتحدة على واردات الألمونيوم والصلب. وتصل قيمة هذه الرسوم حوالي 3 مليارات دولار.

الصين أيضا تتأهب للموقعة الكبرى في الحرب التجارية، وهي تتعلق بحقوق الملكية الفكرية والسلع التكنولوجية المتقدمة. في الوقت نفسه بدأ المصدرون الصينيون على الفور في فتح اسواق بديلة لصادراتهم من الصلب والألومنيوم في مناطق مختلفة من العالم بما في ذلك أسواق الاتحاد الأوروبي.

تقديري ان الولايات المتحدة لن تستطيع الصمود في حرب تجارية ضد الصين، وان بكين بدأت فعلا تشمر عن ساعديها لضرب واشنطن في مقتل، . الآن تتوسع الصين في تسوية مبادلاتها التجارية باليوان بدلا من الدولار. الصين اكبر مستورد للنفط في العالم قررت إطلاق نظام عالمي لتسوية تجارتها النفطية بالدولار عبر بورصة العقود الآجلة. وبناء عليه فقد بدأ العد التنازلي الحقيقي لتراجع قيادة الولايات المتحدة للإقتصاد العالمي. المثير للدهشة ان واشنطن بغباء وحماقة رئيسها الحالي هي التي اختارت موضوع وتوقيت الحرب.

 

 

يحدث الان : نوار: ترامب أشعل الحرب " بغباء" والصين تحصد المكاسب، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نوار: ترامب أشعل الحرب " بغباء" والصين تحصد المكاسب، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : نوار: ترامب أشعل الحرب " بغباء" والصين تحصد المكاسب.

يحدث الان : نوار: ترامب أشعل الحرب " بغباء" والصين تحصد المكاسب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : نوار: ترامب أشعل الحرب " بغباء" والصين تحصد المكاسب .

المصدر : الحكاية