مصر قبل ساعات من إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية.. «الداخلية» تعلن الطوارئ" data-no-lazy="false" />
أخبار قبل ساعات من إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية.. «الداخلية» تعلن الطوارئ

أخبار قبل ساعات من إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية.. «الداخلية» تعلن الطوارئ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، قبل ساعات من إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية.. «الداخلية» تعلن الطوارئ، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، قبل ساعات من إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية.. «الداخلية» تعلن الطوارئ.

الاثنين 2 أبريل 2018 11:06 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ • مصدر أمني: مواجهة أي مظاهر للخروج على القانون بـ«منتهى الحزم»
عززت الداخلية من نشر قواتها التأمينية بالشوارع والميادين الرئيسية وحول المنشآت العامة والحيوية ومرافق المترو والقطارات، بمشاركة آلاف من الضباط والأفراد والجنود من قطاعات الأمن الوطني والأمن العام وإدارات البحث الجنائي، والأمن المركزى والنجدة والمرور والحماية المدنية والمرافق.

وأعلنت وزارة الداخلية عن حالة الطوارئ القصوى قبل ساعات من إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية لتأمين احتفالات المواطنين وأنصار المرشح الفائز، ووجهت عدة حملات تستهدف الشقق المفروشة بالمدن الجديدة بالمحافظات؛ لمراجعة بيانات قاطنيها والتأكد من صلاحيتها خوفا من أن يستخدمها الإرهابيون معملا لتصنيع المتفجرات وغرفا لإدارة أعمالهم الإرهابية.

وأكد مصدر أمني، في تصريح خاص لـ«الشروق» اليوم، أن اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية أكد على تكثفت الخدمات الأمنية ونشر الأكمنة والارتكازات الأمنية في جميع الميادين والمحاور بداخل المحافظات والطرق الحدودية الواصلة بين المحافظات، مع مواصلة الحملات الأمنية واستهداف البؤر الإجرامية.

وتابع المصدر: كما تم توجيه خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية لتمشيط كافة المناطق الحيوية ومراقبة الحالة الأمنية من خلال كاميرات المراقبة التابعة للإدارة العامة للمرور، إضافة إلى تكثيف ونشر وحدات التدخل السريع المزودة بأحدث التقنيات الفنية؛ لضمان التدخل الفوري في حالة ملاحظة أي أمر قد يهدد حياة المواطنين.

وأشار المصدر الأمني إلى استمرار تواجد الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين الشوارع والميادين خلال الانتخابات الرئاسية حتى لمدة يومين من إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية؛ لتحقيق أعلى درجات الاطمئنان للمواطنين، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحتزازية تحسبًا لأي حالة طارئة.

ومن جانبه، أكد اللواء مجدي عبدالغفار على كافة أجهزة وزارة الداخلية مواجهة أي محاولات للاعتداء على المنشآت المهمة والحيوية بمنتهى الحزم والحسم ومواجهة أي مظهر من مظاهر الخروج على القانون، مشددا على القوات بإتخاذ كافة التدابير الاحترازية التي من شأنها حفظ الأمن في ربوع البلاد.

أخبار مصر قبل ساعات من إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية.. «الداخلية» تعلن الطوارئ، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، قبل ساعات من إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية.. «الداخلية» تعلن الطوارئ، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر قبل ساعات من إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية.. «الداخلية» تعلن الطوارئ.

أخبار مصر قبل ساعات من إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية.. «الداخلية» تعلن الطوارئ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر قبل ساعات من إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية.. «الداخلية» تعلن الطوارئ .

المصدر : بوابة الشروق