مصر ردا على تصريحات وزير التنمية المحلية.. «عبد العال»: سأسترد للبرلمان كرامته" data-no-lazy="false" />
أخبار ردا على تصريحات وزير التنمية المحلية.. «عبد العال»: سأسترد للبرلمان كرامته

أخبار ردا على تصريحات وزير التنمية المحلية.. «عبد العال»: سأسترد للبرلمان كرامته، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ردا على تصريحات وزير التنمية المحلية.. «عبد العال»: سأسترد للبرلمان كرامته، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ردا على تصريحات وزير التنمية المحلية.. «عبد العال»: سأسترد للبرلمان كرامته.

الاثنين 2 أبريل 2018 11:06 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إنه سيسترد للبرلمان كرامته بالطريقة التي يراها متفقة مع الدستور ولائحة المجلس؛ للرد على تصريحات اعتبرها النواب مسيئة لمجلس النواب صدرت من جانب اللواء أبوبكر الجندي، وزيرالتنمية المحلية.

جاء ذلك عقب بيانات عاجلة قدمها عدد من النواب إلى الحكومة في الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الإثنين، بشأن ما وصفوه بـ«تصريحات مسيئة» صدرت مؤخرا من جانب وزير التنمية المحلية بحق أعضاء البرلمان، حيث تباينت مطالب النواب ما بين الدعوة لاعتذار رسمي من وزير التنمية المحلية أمام مجلس النواب وإقالة الوزير من منصبه.

وقال «عبد العال»: «نصوص الدستور واللائحة واضحة، وهذه أمانة وضعها النواب في عنقي وأنا كفيل بتحملها، سأسترد لهذا المجلس كرامته بالطريقة التي أراها متفقة مع الدستور واللائحة وكرامة الأعضاء»، مضيفا: «نحن أصحاب الحق في هذا المجلس ونحن من يمنح الثقة ومن يسحبها».

ومن جهته، قال المستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب، إن الحكومة تؤكد على احترامها لمجلس النواب وأعضائه الموقرين، مطالبا منحه مهلة لمخاطبة رئيس مجلس الوزراء في شأن مطالب النواب.

أخبار مصر ردا على تصريحات وزير التنمية المحلية.. «عبد العال»: سأسترد للبرلمان كرامته، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ردا على تصريحات وزير التنمية المحلية.. «عبد العال»: سأسترد للبرلمان كرامته، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر ردا على تصريحات وزير التنمية المحلية.. «عبد العال»: سأسترد للبرلمان كرامته.

أخبار مصر ردا على تصريحات وزير التنمية المحلية.. «عبد العال»: سأسترد للبرلمان كرامته - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر ردا على تصريحات وزير التنمية المحلية.. «عبد العال»: سأسترد للبرلمان كرامته .

المصدر : بوابة الشروق