عأأأجل: معالم الأقصر تكتسي باللون الأزرق احتفالا باليوم العالمي للتوحد
عأأأجل: معالم الأقصر تكتسي باللون الأزرق احتفالا باليوم العالمي للتوحد

عأأأجل: معالم الأقصر تكتسي باللون الأزرق احتفالا باليوم العالمي للتوحد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، معالم الأقصر تكتسي باللون الأزرق احتفالا باليوم العالمي للتوحد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، معالم الأقصر تكتسي باللون الأزرق احتفالا باليوم العالمي للتوحد.

الاثنين 2 أبريل 2018 10:51 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ  تحتفل محافظة الأقصر، باليوم العالمي للتوحد الذي يقام هذا العام تحت شعار "تمكين النساء والفتيات المصابات بطيف التوحد" وذلك بإضاءة عدد من المعالم الأثرية باللون الأزرق.

ومن المقرر أن يتم إضاءة "معابد الأقصر والكرنك وحتشبسوت وديوان المحافظة" باللون الازرق بالتنسيق مع وزارة الآثار وبعض مؤسسات المجتمع المدني المهتمة بمرضى التوحد.

وحددت الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم 2 أبريل ليكون اليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد لتسليط الضوء على الحاجة إلى تحسين حياة الأطفال والبالغين الذين يعانون من هذا المرض، بما يكفل لهم التنعم بحياة كريمة على أكمل وجه، وبدأ الاحتفال به عالميًا لأول مرة في عام 2008.

ويعتبر مرض التوحد من الأمراض المتعارف عليها حديثًا في العالم، وتشير بعض الدراسات إلى أن نسبة المصابين بالتوحد في العالم أكثر من نسبة مصابي مرض السرطان نفسه.

عأأأجل: معالم الأقصر تكتسي باللون الأزرق احتفالا باليوم العالمي للتوحد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، معالم الأقصر تكتسي باللون الأزرق احتفالا باليوم العالمي للتوحد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: معالم الأقصر تكتسي باللون الأزرق احتفالا باليوم العالمي للتوحد.

عأأأجل: معالم الأقصر تكتسي باللون الأزرق احتفالا باليوم العالمي للتوحد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: معالم الأقصر تكتسي باللون الأزرق احتفالا باليوم العالمي للتوحد .

المصدر : الوطن