عأأأجل: نائب لـ"عبدالعال": احفظ كرامتنا.. "الجندي" يلقي طلباتنا في "الزبالة"
عأأأجل: نائب لـ"عبدالعال": احفظ كرامتنا.. "الجندي" يلقي طلباتنا في "الزبالة"

عأأأجل: نائب لـ"عبدالعال": احفظ كرامتنا.. "الجندي" يلقي طلباتنا في "الزبالة"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، نائب لـ"عبدالعال": احفظ كرامتنا.. "الجندي" يلقي طلباتنا في "الزبالة"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، نائب لـ"عبدالعال": احفظ كرامتنا.. "الجندي" يلقي طلباتنا في "الزبالة".

الاثنين 2 أبريل 2018 10:51 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ وجّه النائب محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، انتقادات لاذعة للواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، متهماً إياه بالتعدي على كرامة أعضاء البرلمان.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم برئاسة الدكتور علي عبدالعال، المخصصة لمناقشة عدد من البيانات العاجلة.

وانفعل "الغول"، قائلاً: "الوزير صرّح قبل ذلك بأنه يلقي بطلبات النواب في صفيحة الزبالة، المواطن يثق فينا إزاي لمّا يعرف إن طلبات نوابه بتروح في الزبالة".

ووجّه "الغول"، حديثه لـ"عبدالعال"، قائلاً: "احفظ كرامتنا، لأنه وفق للمادة 8 من اللائحة الداخلية المنظمة لعمل المجلس، رئيس البرلمان، هو المسئول أن يحافظ على كرامة المجلس وأعضاءه، احفظ كرامتنا فلن نُحترم من أبناء الشعب إذا لم نقتص من الوزير بالقانون والدستور، نحن أقسمنا على رعاية مصالح الوطن والشعب ويأتي الوزير ليلقى بطلباتنا في الزبالة".

عأأأجل: نائب لـ"عبدالعال": احفظ كرامتنا.. "الجندي" يلقي طلباتنا في "الزبالة"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، نائب لـ"عبدالعال": احفظ كرامتنا.. "الجندي" يلقي طلباتنا في "الزبالة"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: نائب لـ"عبدالعال": احفظ كرامتنا.. "الجندي" يلقي طلباتنا في "الزبالة".

عأأأجل: نائب لـ"عبدالعال": احفظ كرامتنا.. "الجندي" يلقي طلباتنا في "الزبالة" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: نائب لـ"عبدالعال": احفظ كرامتنا.. "الجندي" يلقي طلباتنا في "الزبالة" .

المصدر : الوطن