عأأأجل: توزيع الخضروات على أهالي العريش.. والأمن يراقب عملية البيع
عأأأجل: توزيع الخضروات على أهالي العريش.. والأمن يراقب عملية البيع

عأأأجل: توزيع الخضروات على أهالي العريش.. والأمن يراقب عملية البيع، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، توزيع الخضروات على أهالي العريش.. والأمن يراقب عملية البيع، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، توزيع الخضروات على أهالي العريش.. والأمن يراقب عملية البيع.

الاثنين 2 أبريل 2018 10:38 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ وزع تجار الجملة بالعريش حمولة 5 سيارات تحمل بضائع إلى المدينة، نهار اليوم، حيث وصلت في وقت متأخر من مساء أمس إلى سوق الجملة بوسط المدينة، بعد سماح الجهات المعنية بوصولها بعد حراستها من بئر العبد حتى كمين الميدان غرب المدينة.

وشوهدت عمليات البيع والشراء للخضروات في عدة مناطق بالمدينة أهمها سوق الجملة بالموقف الجديد والضاحية والرفاعي والعتلاوي وشارع والمساعيد، وآل أيوب، وسط رقابة من قبل مباحث التموين لعملية البيع، خوفًا من قيام التجار باستغلال الموقف، وزيادة الأسعار، مستغلين الزحام الشديد على منافذ البيع وحاجة الاهالى للخضروات.

وقال فتحي راشد مدير عام التموين بشمال سيناء، إن المديرية حرصت على مراقبة عملية التوزيع والبيع، حيث أن البضاعة وزعت على تجار الجملة في أكثر من مكان، وأن عملية البيع تمت بشكل طبيعي، والأسعار كانت عادية، وسجل سعر كيلو الطماطم 5 جنيهات والبطاطس 5 جنيهات.

وأبلغ الأهالي قوات الجيش عن أسماء التجار المتهمون برفع أسعار الخضروات، وعليه قبضت مدرعات القوات الأمنية القبض على 3 تجار في العريش وجار محاسبتهم بالشكل القانوني، بحسب شهود عيان.

عأأأجل: توزيع الخضروات على أهالي العريش.. والأمن يراقب عملية البيع، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، توزيع الخضروات على أهالي العريش.. والأمن يراقب عملية البيع، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: توزيع الخضروات على أهالي العريش.. والأمن يراقب عملية البيع.

عأأأجل: توزيع الخضروات على أهالي العريش.. والأمن يراقب عملية البيع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: توزيع الخضروات على أهالي العريش.. والأمن يراقب عملية البيع .

المصدر : الوطن