عأأأجل: "تعليم الغربية": الانتهاء من تدشين مسابقة أوائل "طلاب التجاري"
عأأأجل: "تعليم الغربية": الانتهاء من تدشين مسابقة أوائل "طلاب التجاري"

عأأأجل: "تعليم الغربية": الانتهاء من تدشين مسابقة أوائل "طلاب التجاري"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "تعليم الغربية": الانتهاء من تدشين مسابقة أوائل "طلاب التجاري"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "تعليم الغربية": الانتهاء من تدشين مسابقة أوائل "طلاب التجاري".

الاثنين 2 أبريل 2018 10:25 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد الشناوي عايد وكيل التعليم بالغربية اليوم الإثنين، أنه تم الانتهاء من تنظيم مسابقة أوائل الطلاب للتعليم التجاري للعام الدراسي 2017/2018، مشيرا إلى أن 54 طالبًا وطالبة من التعليم التجاري، تمثل 7 محافظات، وهي: الغربية، والدقهلية، وكفر الشيخ، والإسكندرية، والمنوفية، والبحيرة، ومطروح.

وقال عايد، أن مسابقة اوائل الطلبة للتعليم التجارى ضمت مدارس التابعة للشئون الفندقية والخدمات السياحية نظام السنوات الخمس.

وتابع، أن الطلاب قد أعربوا عن سعادتهم للمشاركة في تلك المسابقة، ومدى الاستفادة من المشاركة فيها، وطالبوا بضرورة تكرار المسابقات مرة أخرى.

جاء ذلك خلال فعاليات المسابقة، وبضحور مدير عام التعليم الفنى بالغربية، وموجه عام مركزى تجارى، ومدير إدارة التعليم التجاري، ومدير التوجيه التجارى، وموجهى المواد التجارية ووفود من مدارس المحافظات السبعة المشاركة في المسابقة.

يذكر أن لجنة الاشراف علي المسابقة، موجهة من الإدارة العامة للتعليم التجارى بالوزارة، وموجهى العموم المركزى للمواد التجارية بقطاع التعليم الفنى بالوزارة، ويشارك في المسابقة المدارس التجارية ، نظام الثلاث سنوات.

عأأأجل: "تعليم الغربية": الانتهاء من تدشين مسابقة أوائل "طلاب التجاري"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "تعليم الغربية": الانتهاء من تدشين مسابقة أوائل "طلاب التجاري"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "تعليم الغربية": الانتهاء من تدشين مسابقة أوائل "طلاب التجاري".

عأأأجل: "تعليم الغربية": الانتهاء من تدشين مسابقة أوائل "طلاب التجاري" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "تعليم الغربية": الانتهاء من تدشين مسابقة أوائل "طلاب التجاري" .

المصدر : الوطن