عأأأجل: طالب يحاول الانتحار لخلاف مع والده في المنوفية
عأأأجل: طالب يحاول الانتحار لخلاف مع والده في المنوفية

عأأأجل: طالب يحاول الانتحار لخلاف مع والده في المنوفية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، طالب يحاول الانتحار لخلاف مع والده في المنوفية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، طالب يحاول الانتحار لخلاف مع والده في المنوفية.

الاثنين 2 أبريل 2018 10:12 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أصيب طالب جامعي بحالة تسمم، إثر تناوله قرص لحفظ القمح، بعد خلافات نشبت بينه وبين والده بدائرة مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، ونُقل المصاب إلى قسم السموم بمستشفى شبين الكوم الجامعي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد سيد سلطان، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد باستقبال مستشفى شبين الكوم الجامعى "ر.ح.ك" طالب مصاب بحالة تسمم والحالة العامة سيئة.

وبالانتقال والفحص وسؤال والده أفاد بتناول ابنه قرص لحفظ القمح على أثر خلافات بينهما بسبب المذاكرة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

عأأأجل: طالب يحاول الانتحار لخلاف مع والده في المنوفية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، طالب يحاول الانتحار لخلاف مع والده في المنوفية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: طالب يحاول الانتحار لخلاف مع والده في المنوفية.

عأأأجل: طالب يحاول الانتحار لخلاف مع والده في المنوفية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: طالب يحاول الانتحار لخلاف مع والده في المنوفية .

المصدر : الوطن