عأأأجل: إصابة عاملين في مشاجرة بسبب معاكسة الفتيات بشبرا
عأأأجل: إصابة عاملين في مشاجرة بسبب معاكسة الفتيات بشبرا

عأأأجل: إصابة عاملين في مشاجرة بسبب معاكسة الفتيات بشبرا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إصابة عاملين في مشاجرة بسبب معاكسة الفتيات بشبرا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إصابة عاملين في مشاجرة بسبب معاكسة الفتيات بشبرا.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:46 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أصيب عاملين بمصنع أخشاب برش خرطوش خلال مشاجرة مع عاطلين لوقوفهم أمام المصنع محل عملهما، وحال قيام معاتبت أحدهم لهما قام بالتعدي على الأول بالضرب بحجر محدثًا إصابته، وقيام الثاني بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش محلي الصنع كان بحوزته، محدثًا إصابة الثاني وفرا هاربان.

وتلقى مدير أمن القليوبية اللواء إيهاب خيرت، إخطارا من قسم ثان شبرا الخيمة يفيد تلقيه إشارة من مستشفى قصر العيني بالقاهره بوصول ر.ن 21 سنة عامل بمصنع أخشاب مصاب بكسر مضاعف بالجمجمة وتهتك بأنسجة المخ وتجمع دموي بالأم العنكبوتية وتدهور درجة الوعي ولا يمكن استجوابه، وا.ا 20 سنة عامل بذات المصنع مصاب برش خرطوش بالعين اليمني وأعلى الجبهة.

وبالانتقال وسؤال شقيق المصاب الأول كرم 23 سنة عامل بمصنع بلاستيك أقر بحدوث مشادة كلامية بين شقيقه المصاب وكل من رمضان. ر 19 سنة عاطل واسامه. ف 19 سنة عاطل بسبب قيام المتهمان بالوقوف أمام المصنع محل عملهما وحال قيام شقيقه المصاب بمعاتبته لهما قام الأول بالتعدي عليه بالضرب بحجر محدثًا إصابته وقيام الثاني بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش محلي الصنع كان بحوزته محدثًا إصابة الثاني وفرا هاربان.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتم بإرشاد المتهم الثاني ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعه عباره عن فرد خرطوش محلي الصنع، وتم التحفظ عليه وتم التنسيق وإدارة الأمن الوطني بالقليوبية في حينه.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10904 جنح قسم ثان شبرا الخيمه لسنة 2018 وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

عأأأجل: إصابة عاملين في مشاجرة بسبب معاكسة الفتيات بشبرا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إصابة عاملين في مشاجرة بسبب معاكسة الفتيات بشبرا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: إصابة عاملين في مشاجرة بسبب معاكسة الفتيات بشبرا.

عأأأجل: إصابة عاملين في مشاجرة بسبب معاكسة الفتيات بشبرا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: إصابة عاملين في مشاجرة بسبب معاكسة الفتيات بشبرا .

المصدر : الوطن