عأأأجل: ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بالقناطر
عأأأجل: ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بالقناطر

عأأأجل: ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بالقناطر، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بالقناطر، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بالقناطر.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:46 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تمكنت مديرية أمن القليوبية، من ضبط 4 أشخاص خلال قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل منزل قديم بالقناطر الخيرية، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقي اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، إخطارا من مركز القناطر الخيرية بورود بلاغ من "أحمد.م" 33 عام، تاجر قطع غيار، بقيام مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل قديم بجوار منزله.

ووجه اللواء ايهاب خيرت، مدير أمن القليوبية بسرعة ضبط المتهمين، بالانتقال والفحص، تم ضبط كل من "محمد.م" 33 عام عامل بصيدلية، "سامح.ع" 28 عام عامل، و"تامر.س" 33 عام، و"عبدالله.ط" 25 عام عامل.

وتبين قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل ملك "محمد.غ"متوفي، خالى من السكان، ولوحظ وجود حفرة بأرضية المنزل، كما تم ضبط بعض أدوات الحفر، وتم التحفظ عليهم، بمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على المكان وتعيين الحراسة اللازمة عليه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3244 إداري مركز القناطر الخيرية لسنة 2018م، وبالعرض على النيابة العامة قررت حجز المتهمين المضبوطين.

عأأأجل: ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بالقناطر، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بالقناطر، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بالقناطر.

عأأأجل: ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بالقناطر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بالقناطر .

المصدر : الوطن