عأأأجل: "حماية": صرف ألبان الأطفال بـ"الواسطة" في فرشوط
عأأأجل: "حماية": صرف ألبان الأطفال بـ"الواسطة" في فرشوط

عأأأجل: "حماية": صرف ألبان الأطفال بـ"الواسطة" في فرشوط، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "حماية": صرف ألبان الأطفال بـ"الواسطة" في فرشوط، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "حماية": صرف ألبان الأطفال بـ"الواسطة" في فرشوط.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:46 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ رصد مركز "حمايه" لدعم المدافعين عن حقوق الإنسان بالصعيد، تجاوزات  في عملية توزيع الألبان بوحدة الرعاية الصحية، بمستشفى فرشوط المركزي، التابع لإدارة فرشوط الصحية، مؤكدا في تقريره أنه يتم توزيع البان الأطفال بـ"الواسطة"، والمحسوبية، داخل الرعاية، مشيرا إلى أن يتم توزيع نصف الكمية المقررة للأطفال.

 

وبحسب بيان "حماية"، فقد رصد المركز واقعه لأحد اولياء الأمور بعد دفع ايصال التوريد بالكمية كامله، وتدوين اسمه بدفاتر الوحدة يفيد بصرفه الكميه كامله، الا انه تفاجأ عند الاستلام بالصيدلية ان الكميه نفذت، ثم توجه مع أحد الموظفين الذي يعرفهم وتم صرف الألبان، وأظهر التلاعب الذي يحدث من خلال الصرف عن طريق الواسطة والمحسوبية.

من جانبه طالب بركات الضمراني مدير "حماية" بالصعيد، الدكتور احمد عماد الدين راضي وزير الصحة، و اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، بفتح تحقيق فورى في تلك المخالفات وتكثيف لجان المتابعه والتفتيش المالي والاداري على وحدة رعاية الأسرة والطفل، في فرشوط، حتى يصل الدعم لمستحقيه.

يذكر أن مركز حماية، رصد منذ يومين اختفاء وجود سرنجات بقسم الاستقبال، بمستشفيي فرشوط المركزي بشمال قنا مما يعد قصور شديد وعائق كبير لإتمام الخدمة الطبية.

عأأأجل: "حماية": صرف ألبان الأطفال بـ"الواسطة" في فرشوط، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "حماية": صرف ألبان الأطفال بـ"الواسطة" في فرشوط، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "حماية": صرف ألبان الأطفال بـ"الواسطة" في فرشوط.

عأأأجل: "حماية": صرف ألبان الأطفال بـ"الواسطة" في فرشوط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "حماية": صرف ألبان الأطفال بـ"الواسطة" في فرشوط .

المصدر : الوطن