عـااجل: تعرف على حالة المرور بالقاهرة صباح الإثنين
عـااجل: تعرف على حالة المرور بالقاهرة صباح الإثنين

عـااجل: تعرف على حالة المرور بالقاهرة صباح الإثنين، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تعرف على حالة المرور بالقاهرة صباح الإثنين، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تعرف على حالة المرور بالقاهرة صباح الإثنين.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:46 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تشهد محافظة خلال الذروة الصباحية من الإثنين، معدلات سير متوسطة على كافة المحاور على مستوى المدينة وجميع الطرق تعمل بصورة طبيعية.

ولم تشهد الطرق وقوع أي حوادث، ويوجد مؤثر واحد على حركة السيارات، وهو سيارة ملاكي معطلة أعلى الوصلة المعلقة بكوبري أكتوبر في الاتجاه من رمسيس إلى مناطق الشرق، وكثفت إدارة مرور القاهرة من انتشار الخدمات، لتسيير حركة المرور، ولا ينصح بتعديل باقي المسارات.

وقامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف الخدمات المرورية والدفع بـ«الأوناش»، ورفع الأعطال والحوادث لتيسير الحركة المرورية، خاصة بأماكن الكثافات.

وباقي المحاور والميادين تسير بصورة طبيعية، ويوجد بعض الأعطال الخفيفة غير المؤثرة، وتم التعامل معها بمعرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة، ولا مصادمات أخرى.

عـااجل: تعرف على حالة المرور بالقاهرة صباح الإثنين، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تعرف على حالة المرور بالقاهرة صباح الإثنين، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: تعرف على حالة المرور بالقاهرة صباح الإثنين.

عـااجل: تعرف على حالة المرور بالقاهرة صباح الإثنين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: تعرف على حالة المرور بالقاهرة صباح الإثنين .

المصدر : المصرى اليوم