عأأأجل: حبس صيدلي بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي من عامل في سوهاج
عأأأجل: حبس صيدلي بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي من عامل في سوهاج

عأأأجل: حبس صيدلي بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي من عامل في سوهاج، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، حبس صيدلي بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي من عامل في سوهاج، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، حبس صيدلي بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي من عامل في سوهاج.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:33 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أمرت النيابة العامة بمركز المنشأة في سوهاج، بحبس صيدلي 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاستيلائه على مبلغ مالي من عامل بزعم استثماره في الأدوية دون رد المبلغ.

وتلقى اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، إخطارًا بضبط "شحاتة.ب.ش"، 36 عاما، صيدلي، بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي من "هاني.ن.ذ"، لتوظيفها في تجارة الأدوية نظير أرباح شهرية إلا أنه لم يفِ بوعده أو يرد المبلغ.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وقيد المحضر برقم 1321 إداري مركز المنش’ة لسنة 2018، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق.

عأأأجل: حبس صيدلي بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي من عامل في سوهاج، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، حبس صيدلي بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي من عامل في سوهاج، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: حبس صيدلي بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي من عامل في سوهاج.

عأأأجل: حبس صيدلي بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي من عامل في سوهاج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: حبس صيدلي بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي من عامل في سوهاج .

المصدر : الوطن