يحدث الان : بالفيديو.. مشادة على الهواء بين مساعد وزير الداخلية الأسبق ومحامي "أوبر وكريم"
يحدث الان : بالفيديو.. مشادة على الهواء بين مساعد وزير الداخلية الأسبق ومحامي "أوبر وكريم"

يحدث الان : بالفيديو.. مشادة على الهواء بين مساعد وزير الداخلية الأسبق ومحامي "أوبر وكريم"، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، بالفيديو.. مشادة على الهواء بين مساعد وزير الداخلية الأسبق ومحامي "أوبر وكريم"، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، بالفيديو.. مشادة على الهواء بين مساعد وزير الداخلية الأسبق ومحامي "أوبر وكريم".

الاثنين 2 أبريل 2018 09:30 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ وقعت مشادة على الهواء بين اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، وميشيل حليم، محامي شركتي أوبر وكريم.

وقال"المقرحي"، في لقائه مع برنامج «العاشرة مساء»، مساء الأحد، إن الشركتين ارتكبتا مخالفات عديدة خلال 3 سنوات من العمل داخل جمهورية العربية.

=

وقال أنه رغم صدور حكم قضائي بوقف نشاط الشركتين، إلا أنهما تواصلان العمل، وحمّل الحكومة مسؤولية عدم تنفيذ الحكم.

في المقابل، قال ميشيل حليم، محامي الشركتين، إن الحكومة لم تتسلم صيغة تنفيذية لوقف نشاط الشركتين.

واتهم محامي الشركتين «المقرحي» بجهل إجراءات تنفيذ الأحكام، ليرد الأخير: «أنا اللي أنشأت إدارة تنفيذ الأحكام».

يحدث الان : بالفيديو.. مشادة على الهواء بين مساعد وزير الداخلية الأسبق ومحامي "أوبر وكريم"، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، بالفيديو.. مشادة على الهواء بين مساعد وزير الداخلية الأسبق ومحامي "أوبر وكريم"، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني يحدث الان : بالفيديو.. مشادة على الهواء بين مساعد وزير الداخلية الأسبق ومحامي "أوبر وكريم".

يحدث الان : بالفيديو.. مشادة على الهواء بين مساعد وزير الداخلية الأسبق ومحامي "أوبر وكريم" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : بالفيديو.. مشادة على الهواء بين مساعد وزير الداخلية الأسبق ومحامي "أوبر وكريم" .

المصدر : الحكاية