عأأأجل: "نيابة سوهاج" تحبس "قاتلة ابنتها" 4 أيام على ذمة التحقيق
عأأأجل: "نيابة سوهاج" تحبس "قاتلة ابنتها" 4 أيام على ذمة التحقيق

عأأأجل: "نيابة سوهاج" تحبس "قاتلة ابنتها" 4 أيام على ذمة التحقيق، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "نيابة سوهاج" تحبس "قاتلة ابنتها" 4 أيام على ذمة التحقيق، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "نيابة سوهاج" تحبس "قاتلة ابنتها" 4 أيام على ذمة التحقيق.

الاثنين 2 أبريل 2018 09:20 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أمرت نيابة طما في سوهاج، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتلت ابنتها المتزوجة، والمقيمة معها في المنزل خنقًا، عقب طلبها الخروج في وقت متأخر من الليل.

واعترفت المتهمة في التحقيقات أمام النيابة العامة، بأنها جذبتها من "الإيشارب" الذي ترتديه فسقطت على الأرض، ما أسفر عن وفاتها ولم تكن تقصد قتلها.

وتلقى اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، إخطارًا بورود بلاغ لمركز شرطة طما، من المستشفى المركزي بوصول "رندا.ج.م" 29 عاما، "جثة هامدة"، وبسؤال والدتها "صباح.م.ب" 50 عاما، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية قررت بأنها فوجئت بابنتها في حالة إعياء شديد وتوفيت عقب نقلها للمستشفى.

وأضافت أنها تقيم معها منذ نحو عام لوجود خلافات عائلية مع زوجها، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بوجود رغاوٍ دموية من الأنف وصدفة العين غير مكتملة الاتساع، وأن الوفاة حدثت نتيجة تناول مادة سامة غير معلومة أدى لهبوط حاد بالدورة الدموية ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وحجز والدة المجني عليها في ديوان المركز.

أفاد تقرير الطبيب الشرعي بأن سبب الوفاه "إسفكسيا الخنق وكسر بالعظم اللامي"، وتوصلت تحريات وحدة مباحث المركز إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والدة المجني عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1306 إداري المركز وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عأأأجل: "نيابة سوهاج" تحبس "قاتلة ابنتها" 4 أيام على ذمة التحقيق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "نيابة سوهاج" تحبس "قاتلة ابنتها" 4 أيام على ذمة التحقيق، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "نيابة سوهاج" تحبس "قاتلة ابنتها" 4 أيام على ذمة التحقيق.

عأأأجل: "نيابة سوهاج" تحبس "قاتلة ابنتها" 4 أيام على ذمة التحقيق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "نيابة سوهاج" تحبس "قاتلة ابنتها" 4 أيام على ذمة التحقيق .

المصدر : الوطن