مصر اليوم.. وزير التنمية المحلية يلتقي أعضاء جمعية «رجال الأعمال المصريين»" data-no-lazy="false" />
أخبار اليوم.. وزير التنمية المحلية يلتقي أعضاء جمعية «رجال الأعمال المصريين»

أخبار اليوم.. وزير التنمية المحلية يلتقي أعضاء جمعية «رجال الأعمال المصريين»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، اليوم.. وزير التنمية المحلية يلتقي أعضاء جمعية «رجال الأعمال المصريين»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، اليوم.. وزير التنمية المحلية يلتقي أعضاء جمعية «رجال الأعمال المصريين».

الاثنين 2 أبريل 2018 09:10 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تستضيف جمعية رجال الأعمال المصريين اليوم الإثنين اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية؛ لعقد لقاء مع أعضاء الجمعية تحت عنوان «دور وزارة التنمية المحلية في دعم التنمية المتكاملة».

يهدف اللقاء إلى دعم قنوات التواصل والتعاون بين الوزارة والمحافظات من جهة وجمعية رجال الأعمال من جهة أخرى؛ تدعيمًا لدور القطاع الخاص في عملية التنمية في المحافظات المصرية، وتأكيدًا على توجه الدولة نحو فتح آفاق جديدة للاستثمار بكل محافظة مصرية بناءً على مزاياها التنافسية والبيئية سواء كانت ميزات بشرية أو طبيعية أو جغرافية.

ويناقش اللقاء الأدوار، التي تقوم بها الوزارة والمحافظات في تدعيم اللامركزية وتحسين عملية تقديم الخدمات للمستثمرين، وتوحيد وتبسيط إجراءتها وميكنتها، كما يناقش الربط ما بين الخطط الاستثمارية للمحافظات والفرص المتاحة لمشاركة القطاع الخاص وكيفية دعم إجراءات الاستثمار في المحافظات المصرية والجهود التي تبذل للقضاء على البيروقراطية.

أخبار مصر اليوم.. وزير التنمية المحلية يلتقي أعضاء جمعية «رجال الأعمال المصريين»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، اليوم.. وزير التنمية المحلية يلتقي أعضاء جمعية «رجال الأعمال المصريين»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار مصر اليوم.. وزير التنمية المحلية يلتقي أعضاء جمعية «رجال الأعمال المصريين».

أخبار مصر اليوم.. وزير التنمية المحلية يلتقي أعضاء جمعية «رجال الأعمال المصريين» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار مصر اليوم.. وزير التنمية المحلية يلتقي أعضاء جمعية «رجال الأعمال المصريين» .

المصدر : بوابة الشروق